الوردة الصفراء@
من قال الدورة تنزل بعد كم يوم ؟؟
انا لي اسبوع الان من الترجيع وكل شي تمام ولله الحمد
نصيحة بعد الترجيع لازم تبقي بالمستشفى 6 ساعات على ظهرك بس حتى الحمام اعزك الله ماتروحي علشان تثيت الأجنة بفضل الله بعد كذا تروحي البيت ترتاحي وتنامي على ظهرك راح يجيك الم زي الم الدورة شي بسيط بس تراه عادي جدا وبعد كذا تبدأ ايام الانتظار صلي واستغفر كثييييير واحمدي الله على ماعطاك وألحي على الرحمن الرحيم بالدعاء بأن يثبت اجنتك وسوف تثبت بإذنه تعالى
نصيحة ياأختي ترا كله رزق من عند الله وكل وحده مكتوب لها رزقها وكل وحده لها حالتها اهتمي بنفسك واقرأي على اجنتك دبر كل صلاة وربنا معطي وهاب
انا راح اسبوع وبقي اسبوع وبإذن الله انا موقنة بإن الله رحمن رحيم وسوف يثبت اجنتي فله الحمد والمنه
الله يحفظك ويرعاك واي سؤال انا في الخدمة
وعلى فكرة انا عملت العملية بمستشفى الأطباء المتحدون بجده عند البروفيسور حسن جمال
هو سبب وربنا رحمن رحيم
نيمووو
نيمووو
الله يثبت لك اختي ورده صفراء

الي قالت لي وحده من الاخوات لما كنا نستعد لعمليه السحب كانت معاي وتقول انها المره الثالثه لها الله يرزقها ويرزقنا جميع وتقول المرتين الي قبل تنزل عليها بعد اربع ايامم من الترجيع علشان كذا انا مستغربه؟؟
الوردة الصفراء@
سبحان الله
بس تصدقي ارتاحت من تعب الانتظار الله يعوضها خيييييييييييير يارب ويثبتلها حملها هاذي المرة ياكريم
والله يسهلك ويثبت لي ويثبتلك يارحمن يارحيم
انا شاء الله نسمع اخبار حلوة من بعض
والله يرزق الجميع
نيمووو
نيمووو
شكرا اختي ورده تخيلي المستشفى ردوا علي وبشروني ان البويضات تلقحت الحمد لله رب العالمين

من الفرحه مو عارفه شسوي

الحمد لله... الحمد لله... الحمد لله..

وان شاء الله تبشريني بحملك وابشرك بحملي وكل محروم باذن الله
الوردة الصفراء@
صلي ركعتين حمد لله تعالى
انا يوم اتصلت على المستشفى وقالوا ان البويضات تلقحت والانقسامات ممتازة على طول صليت للرحمن الرحيم شكر له تعالى
خلينا متواصلين مع بعض
والله يرزق الجميع