رووووز الحلووووه
يابنات حبيت اسالكم مين منكم وقعت العقد مع البنك اكثر من سنه ومابعد بدات .هل يلغي عقدك مع البنك او لا؟
وهل تبلغينهم وتمددين او لا؟ظ
رووووز الحلووووه
كل تاخيره فيها خيره حبيبتي ترف .. انا اتواصل مع المهندس الاقتصادي في منتدى ثاني وسالته هل هم فعلا وقفو الطلبات قال بس فتره مؤقته يعيدون حساباتهم.. ان شاء الله ما يطولون .. انتي لا تياسين وادعي ربك والله يرزقنا واياك من اوسع ابوابه يارب..
كل تاخيره فيها خيره حبيبتي ترف .. انا اتواصل مع المهندس الاقتصادي في منتدى ثاني وسالته هل هم فعلا...
يابنات اللي بدات مشرووووع تذكر تجربتها وراح ندعي لها .وماهي الصعوبات التي واجهتك؟؟
وكم كان عدد الاطفال وكم رسومك ؟؟
الله يعاااااااافيك خلونا نتعاون واللي عنده سوال تسال .
*ساندريلا*
*ساندريلا*
هلا ساندريلا كيفك حمدالله على السلامة طولتي الغيبة انا عزيزتي محلك سر لا تقدم من ناحية المبنى كل مالقو مبنى مناسب الرفض يكون بالتناوب مرة الجيران ومرة البلدية سلسلة لا تنتهي انا احاول اتحرك في جهة اخرى خلصت السجل وفتحت حساب مع بنك التسليف وسميت الروضة وسويت الختم لانه مطلوب من البنك شرط في فتح الحساب واودعت ألفين في حساب البنك يقولون انه كل اللي دفعته يرجع من مصاريف التأسيس الله ييسر وانتي ايش اخبارك انتي في اي مدينه كلموك البنك طمنيني.. اذا لا ....ليش ماتكلمين الادرة من الرجال يمكن يفيدونك انا كنت اتابع القرض عن طريقهم ومن قبل لاينزل القراربشهر موظف قالي انتي وحظك لانه في قرار بيوقف القروض مؤقتا في الرياض لكثرتها.... والحمد لله مرت المعاملة
هلا ساندريلا كيفك حمدالله على السلامة طولتي الغيبة انا عزيزتي محلك سر لا تقدم من ناحية المبنى كل...
الله يوفقك وييسر لك يا كريم وكل اللي في ها الموضوع..
انا والله الى الان ما بعد صار شي فموضوعي كلمت المهندس محمد والى الان ما صار شي عالبنك, الله يعين وييسر يالله متى يجي اليوم اللي تتحقق فيه احلامنا ,, يارب يكون قريب
بالتوفيق للجميع ولا تنسونا وانفسكم من الدعاء ان الله ييسر لنا كل صعب يارب..:26:
عن كثب
عن كثب
كيف الاثاث ان شاء الله اموركم تمام
عن كثب
عن كثب
الله يسعدكم وحده ترد علي