يارب اللي تدخل موضوعي انك تحرمها عن النار؟؟

اطباق عالم حواء

http://www.forum.hawaaworld.com/forumdisplay.php?s=&daysprune=&f=31

صباح الخيييييييييير الي جمييييييييييييع
الاخوااااااات بعالم حواء

والله ماادري كيف ابدى معكم بمشكلتي لكن انا حابه اني اطلب طلب من الاخوات السنعات
اللي يحبون يساعدون وعندهم خبره
ابي اتعلم الطبخ ااااااييييييييه الطبخ بصراحه تعبت ومليت من تهزئ زوجي لي:hahaha::hahaha:
مع انه هو الوحيد اللي مو عاجبه طبخي
بس الباقين يمدحونه مدري مجامله او عاجبهم

ومشكلتي الكبرى الرز مااعرف اضبطه ابدا
ولا الصياني ابدا ماتضبط معي ؟؟

ياليت وحده عندها خبره تسااااااااااااااااااااااااااااااعدني ارجوكم :cook:ابي اصير طباخه
وربي يقولي اتحسف على الفلوس اللي احطهاعلى المقاضي طبخك خايس:icon33:مع اني اقضي الساعات بالمطبخ ابي ارضيه لكن مايرضى
يقول ماتضبطين الا البيض والنقانق
واحيانا المكرونه
انا استخدم رزالوليمه مزه هندي محصول قدييييييييييييييييم كيف اضبطه
كبسه لحم او دجاج اواتفنن فيه ابي
طريقه من طقطق لسلام عليكم
تخيلوا يقول والله لااجيب واحد من معارفي وادخله وانتي ماتدرين واخليك تطبخين واخليه يحكم ناااااوي شر :44:
ياليت القى تجااااوب بليز اعتبروني اختكم الصغيره
واي نصيحه لي انا حاضره ؟؟؟؟
62
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سجينه احلامها
حبيبتي ابقولك على طريقتين اوثلاث للرز لان احس هذه الطرق اللي تطلع معي حلوه
الاولى تقطعين بصل وثوم وتكشنين عليه بزيت وكثريه شوي وحطي عليه الدجاجه ثم هالبهارات التزمي فيها عشان يطلع حلو فلفل اسود وكمون وكركم شوي وبهارات مهران الباكستانيه وماجي وثلاث حبات قرنفل واربع حبات هيل وحطي حبه طماطم حركيها لحد مايتسبك صبي عليه مويه ثم اضغطي ربع ساعه ثم طلعي الدجاج وحمريه ثم حطي الرز وهنا احط لها الكشنه بخصوص رز ابو سيوف واضغطي عليه وتلذذي بطعمه سر طعمه اولا كثري شوي بهارات مهران والفلفل الاسود والميه تكون مو كثيره لاتسأليني عن المقادير والله اني احطها كذا من غير ماقدرها
قصيميه ملاك
قصيميه ملاك
حبيبتي ابقولك على طريقتين اوثلاث للرز لان احس هذه الطرق اللي تطلع معي حلوه الاولى تقطعين بصل وثوم وتكشنين عليه بزيت وكثريه شوي وحطي عليه الدجاجه ثم هالبهارات التزمي فيها عشان يطلع حلو فلفل اسود وكمون وكركم شوي وبهارات مهران الباكستانيه وماجي وثلاث حبات قرنفل واربع حبات هيل وحطي حبه طماطم حركيها لحد مايتسبك صبي عليه مويه ثم اضغطي ربع ساعه ثم طلعي الدجاج وحمريه ثم حطي الرز وهنا احط لها الكشنه بخصوص رز ابو سيوف واضغطي عليه وتلذذي بطعمه سر طعمه اولا كثري شوي بهارات مهران والفلفل الاسود والميه تكون مو كثيره لاتسأليني عن المقادير والله اني احطها كذا من غير ماقدرها
حبيبتي ابقولك على طريقتين اوثلاث للرز لان احس هذه الطرق اللي تطلع معي حلوه الاولى تقطعين بصل...
الله يوفقك بجربها
بس ابي اسال هل رز الوليمه خايس ؟
ووين القى بهارات مهران هاذي

والله يسعدك ويوفقك ويسخر لك خلقه ويحقق لك كل ماتمنيتي لنفسك
ياااااااارب
n.o.o.r
n.o.o.r
مادامك حابه تتعلمين اكيد بيضبط معك وانا ماكنت اعرف اطبخ بس اللحين اللي حولي يعرفون ويحبون طبخي
البنات هنا مو مقصرين ماشاء الله كل وحده تقول الزود عندي شوفي مواضيعهم وبتتعلمين منهم واذا على زوجك لاتعطين كلامه بال الرجال من متى يعجبهم شي
المهم انتي ماتضعفين
وصدقيني المساله سهله مو صعبه شدي حيلك انتي بس وبتصيرين خطيره بالطبخ وتشوفينك تتفننين بعد
n.o.o.r
n.o.o.r
وبخصوص رز الوليمه اغسليه ونقعيه بماي وملح وشوفي كيف يضبط معك
سجينه احلامها
وفي طريقه عندي للرز والدجاج مره لذيذه هي اولا تسلقي الدجاج لحد ماينضج وفي قدر ثاني تحطين شوي زبد ه وجزر مبشور وتصبين عليه مويه او من مرقه الدجاج وثم تحطين الرز قبل ماينضج حطي مرقه ماجي وحركيها لحد ماتذوب في الرز اما الدجاج تتبلينه بكاتشب ومايونيز وبهارات وزيت وصلصه ثم دخليه الفرن للتحمير والله اتعب اقول لذيذ خاصه مع الملوحيه شي جنان
وفي طريقه رز اخرى تكشنين بصل وثوم وحبات قرنفل وهيل ونحط الدجاج وثم بهارات مهران وفلفل اسود وكمون وصلصه ثم المويه واذا نضجت طلعيها ا الدجاجه اقليها في زيت ووهناك في القدر حطي الرز ويكون حبه طويله اما بسمتي اوغيره على نار هاديه يطلع لذيذ والسر هنا الدجاجه المقليه اوبالهنا والعافيه ومعليش على كلامي الركيك لكن عذرينا بس ادعيلي بالذريه والوظيفه عاجلا غير اجل