بيادرو
بيادرو
مشكورين يا بنات الله يجزاكم خير
انا بعد الرقيه حسيت بالم في اسفل ظهري واستمر معاي يمكن بعد الرقيه 3 ساعات ثم اختفى الحين لكن الليله بكرر الرقيه ان شاء الله
بيادرو
بيادرو
ndooo ndooo :
كثير امور منها ماتحبين تركزين بالقران وضيقة صدر ونبض وتنميل بالجسم وعدم تمام الامور وتعطلها واحلام مزعجة قطط او كلاب او حيات - ثقل وصادع خصوصا مؤخرة الراس والى تبغا تتاكد اذا فيها حسد او عين تقرا الفلق بعد كل صلاة 20 دقيقة وتشوفي الاثار الى تصير معك من تثاؤب ودموع وضيقة اعرفي انك مصابه بحسد يمنع كل خيررررررررررر
كثير امور منها ماتحبين تركزين بالقران وضيقة صدر ونبض وتنميل بالجسم وعدم تمام الامور وتعطلها...
جزاك الله خير
يعني اقعد اكرر سورة الفلق مده ثلث ساعه ولا كيف
وحيده همي
وحيده همي
بنات انافيني اعراض العين الم بأسفل الظهر واعلى البطن وكسل وخمول وانا ماتوفقت في حياتي الزوجيه.......دايم احلم بكلاب تهاجمني ...وحيوانات..
وحاولت اقراء على نفسي بس((( احس اني مقدر)).)..... ورحت لشيخ يومين وانقطع الشيخ عن الرقيه على حظي........
....انا معلقه سنه كامله عن زوجي بدون سبب ..وش الحل...اختكم وحيده همي.
جنقوما
جنقوما
شوفي حبيبتي ..اخلي منتدى الخير لرقيه او منتدى الشيخ عبدالله خليفه واعرضي مشكلتك

اناا اتوقع اللي فيني عين ومس

لما اسمع قران احس بخفقاان دقات سريعه تنقل بلجسد خووووووووووووووف
بيادرو
بيادرو
بنات انافيني اعراض العين الم بأسفل الظهر واعلى البطن وكسل وخمول وانا ماتوفقت في حياتي الزوجيه.......دايم احلم بكلاب تهاجمني ...وحيوانات.. وحاولت اقراء على نفسي بس((( احس اني مقدر)).)..... ورحت لشيخ يومين وانقطع الشيخ عن الرقيه على حظي........ ....انا معلقه سنه كامله عن زوجي بدون سبب ..وش الحل...اختكم وحيده همي.
بنات انافيني اعراض العين الم بأسفل الظهر واعلى البطن وكسل وخمول وانا ماتوفقت في حياتي...
الله يشفيك