njoood1399
njoood1399
خطوه موفقه بس انتي من ويين؟؟
لان انا عند مكينه تطريز بالكمبيوتر وادور حاليآ مصممه وخياطه ولقيت محل في مشغل بس مالقيت خياطه تشتغل فيه. اذا حابه تتعاملين معايه ردي علي.انا اول رد لي في هذا المنتدى لك انتي..يعني مافيه خاص.[
nona art
nona art
انا وضعي مشابه لوضعك...
لكن انا مصممة اكسسوارات نسائية... ^__^
نصيحة...
انت وهبك الله قدرة على التخيل عالية تقدري تتخيلي الموديل وكانه حقيقة وتحكمي عليه ..
اما غيرك فلن يقتنعو بالقطعة مالم يرونها حقيقة ملموسة...

انا من واقع تجربتي.... لو اوريهم صورة فعليه اسوي مثلها ما يقتنعو... فما بالك لو وريتهم رسمة....
لكن حصل في مرة من المرات كنت في مناسبة.. وارتديت اسورة من شغلي ... انبهرو بيها جدا... وجاني طلبين عليها في نفس الجلسة....ماشاء الله

الموقف خلاني افهم الحديث :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( لَيْسَ الْخَبرُ كالْمُعَايَنةِ)

اذن صممي لنفسك....وده يتج عنه أولا : انهم يقتنعو بالقطعة ويقتنعو بذوقك وبقدراتك(لان الناس تخاف تتورط في شرا شئ يطلع مو زي خيالهم او رغبتهم)
ثانيا :تاخدي خبرة اكبر في التنفيذ والتوفيق بين خيالك ورسماتك وبين الخياطة والواقع... حتى انك تاخدي خبرة في اشياء ماتوقعتيها و كمان خبرة في التعامل مع الزبونات...
ثالثا: تبني لنفس سمعة انو فلانة ذوقها راقي ومطلوب.. ومتقنة لشغلها....مش بس كلام....ويتأكدو بنفسهم من الجودة...
وكمان الملابس لما تشوفيها مطبقة غير معلقة عالشماعة غير ملبوسة عمنيكان غير ملبوسة على انسان... نظرتك لها تختلف تماما...
رابع : هايكون عندك سيرة ذاتية فيها انجاز حقيقي ملموس....
بيالة نعناع
بيالة نعناع
افضل طريقة لاختراق ساحة التصميم حاليا هو بر نامج الانستقرام والتويتر

صممي ونفذي تصاميمك عند خياطين وجيبي منيكانات وخلفيات كشخه وصوري تصاميمك واعرضيهم بالانستفرام وقبل كل هذا سوي لك شعار خاص لك كمصممه

الخطوه الثانيه بعد ماتنفذين مجموعة تصاميم روحي للحسابات الكبيره ةالمشهوره وسوي اعلان عندهم طبعا بمقابل مادي

فيه حسابات يسوون لك الاعلان بـ150 وفيه حسابات يسوونه بـ3000 وكذا بتكونين لك قاعده كبيره من المتابعين المهتمين بالازياء وبعدها ابدي شاركي بالمعارض اللي في نفس مدينتك وبكذا بتنشهرين خاصه لما تكونين مجتهده ومتجدده

واهم شي الاسعار لاتخلينها رخيصه بحيث انك ماتطلعين بمردود مادي مجزي غير كذا في ناس ماتقدر الشي الرخيص
وبرضو لاتخلينها اسعار فلكية

في حسابات مصممات كثير في الانستقرام ابحثي عنهم وخوذي فكره

كلامي لك من واقع تجربه والله يوفقك ويوفقني
دعواتك
بيالة نعناع
بيالة نعناع
افضل طريقة لاختراق ساحة التصميم حاليا هو بر نامج الانستقرام والتويتر

صممي ونفذي تصاميمك عند خياطين وجيبي منيكانات وخلفيات كشخه وصوري تصاميمك واعرضيهم بالانستفرام وقبل كل هذا سوي لك شعار خاص لك كمصممه

الخطوه الثانيه بعد ماتنفذين مجموعة تصاميم روحي للحسابات الكبيره ةالمشهوره وسوي اعلان عندهم طبعا بمقابل مادي

فيه حسابات يسوون لك الاعلان بـ150 وفيه حسابات يسوونه بـ3000 وكذا بتكونين لك قاعده كبيره من المتابعين المهتمين بالازياء وبعدها ابدي شاركي بالمعارض اللي في نفس مدينتك وبكذا بتنشهرين خاصه لما تكونين مجتهده ومتجدده

واهم شي الاسعار لاتخلينها رخيصه بحيث انك ماتطلعين بمردود مادي مجزي غير كذا في ناس ماتقدر الشي الرخيص
وبرضو لاتخلينها اسعار فلكية

في حسابات مصممات كثير في الانستقرام ابحثي عنهم وخوذي فكره

كلامي لك من واقع تجربه والله يوفقك ويوفقني
دعواتك
ايمان الاحمد
ايمان الاحمد
الله يوفقك ويسعدك ويحقق مرادك