برائة بنوته
برائة بنوته
الله يتمم عليك ويرزقنا انا مو متأكدة من المس بس شاكككه كثير
الله يتمم عليك ويرزقنا انا مو متأكدة من المس بس شاكككه كثير
آآآمييييييين يارب والجميييع
اييه اذا شفيت كل شي مابعده راح يتيسر والخير كل الخير فيماا قدرة الله ..()

آآمييين يارب وإياكِ ياعسل
هو ماحدد لي فتررة بس أظن انه ططلب مني أستمر ع هالبرنامج حتى يتم أستلامي للخطة الرباعية ..

صاادقه بس لازم في البدايه يكون صعب ..

أبشري يالغلا أرسلي سؤالك وانا تحت امررك ..
برائة بنوته
برائة بنوته
آآآمييييييين يارب والجميييع اييه اذا شفيت كل شي مابعده راح يتيسر والخير كل الخير فيماا قدرة الله ..() آآمييين يارب وإياكِ ياعسل هو ماحدد لي فتررة بس أظن انه ططلب مني أستمر ع هالبرنامج حتى يتم أستلامي للخطة الرباعية .. صاادقه بس لازم في البدايه يكون صعب .. أبشري يالغلا أرسلي سؤالك وانا تحت امررك ..
آآآمييييييين يارب والجميييع اييه اذا شفيت كل شي مابعده راح يتيسر والخير كل الخير فيماا قدرة الله...
اييييييييييه خااصه المس يسبب مشااكل كثيره اي شي تتوقعية بسببه..
ياكثر الرؤى الي اشوفها وأفسرها في منتدى عبدالله الخليفه أنتي أموورك معطله حتى الزوااج بسبب أذية رووحية .. الأذية أنا عرفت أنه مس لأن أغلب اسألتهم هل تري في الرؤية اشخاص بشرتهم سوداء وانا مرتين اشوف ..

وطلبوا مني أكثف العلاج وأهم شي الأستمرار لأن المس العاشق خااصه يحتاج انك ماتهملين علاجك وتظغطين ع نفسك ..والله يشفيك ويتمم شفائي ع خير

آآآميييييييييييين الله يسمع منك أسعدتيني بدعوتك ولك بالمثل ياعسسسل..: )

آآميين يارب ~ اذا شااكة أقرأئي السور الي تتأثر منها المس ونامي ع رقية المس وأدهني نفسك خاصه قبل النوم وشوفي الأعراض .. ...

أنا استغرب كيف انا مصابة بمس عاشق ولا أشوف في الرؤى تحرشات أو ....وعندي أغلب أعراض المس العاشق الا هالشي ..()
باركلين
باركلين
اللي عندهم مس في الأرحام مو شرط تكون عندهم تحرشات ويختلفون الناس بعضهم عندهم أعراض كثيره وبعضهم ما عندهم أعراض واضحه سوى تعسر الأمور والتعطيل لكن البدء في العلاج يظهر المستخبي وتبدأ الأعراض في الوضوح كنوع من المقاومة والإيذاء لترك العلاج
امل لاينتهي@
امل لاينتهي@
الله يفرج همي وهمكم ويشفيييينا جميع   انا طلع معي سحر ارحام  معطلي زواجي ومس عاشق حسبي الله ونعم الوكييييييييل 
ام لين وديم
ام لين وديم
انا فيني مس عاسق بس خفيف مره بسب العين لان فيني عين وظاهر بسبها جاني المس العاسق واعالج من العين والمس
وحسبي الله على من حسدني