meme + meme
meme + meme
انا ساكنه في سكن  عسكري  شقه  وسط لا صغيره ولا كبيره  والله ارتحت اكثر من يوم كنت ساكنه في بيت كبير أجار  وعندي جارات مثل العسل توكلي على الله وخذيه اريحلك من هم الا جار لين بيسر    الله      لكم وتشترون بيت او تبنون خذيها نصيحه من اخت لك والله اني ارتحت وما زانت نفسيتي الا يوم افتكيت من الا جار وهمو الله يرزقنا با لبيوت اللي نتمنى
انا ساكنه في سكن  عسكري  شقه  وسط لا صغيره ولا كبيره  والله ارتحت اكثر من يوم كنت ساكنه في بيت...
جزاك الله خيرر
والله يرزقك باللي تتمنيه واكثررر 😘
meme + meme
meme + meme
اهلي في اسكان القاعده الجويه في الرياض ومرتاحين جيران ماشاء الله وكانهم خوات وشقه ٥غرف وصابله وحمامين وحوش بس خلاص الحين اعلي بيتقاعد ابوي وينقلو ان شاء الله وعندهم التكيف مركزي وابجدار فيه عازل يعني البيت مايصير بارد الحمدلله في الشتاء
اهلي في اسكان القاعده الجويه في الرياض ومرتاحين جيران ماشاء الله وكانهم خوات وشقه ٥غرف وصابله...
الله يسعدك ماقصرتي حبيبتي ❤️❤️
meme + meme
meme + meme
اهلي في اسكان القاعده الجويه في الرياض ومرتاحين جيران ماشاء الله وكانهم خوات وشقه ٥غرف وصابله وحمامين وحوش بس خلاص الحين اعلي بيتقاعد ابوي وينقلو ان شاء الله وعندهم التكيف مركزي وابجدار فيه عازل يعني البيت مايصير بارد الحمدلله في الشتاء
اهلي في اسكان القاعده الجويه في الرياض ومرتاحين جيران ماشاء الله وكانهم خوات وشقه ٥غرف وصابله...
اهلي في اسكان القاعده الجويه في الرياض ومرتاحين جيران ماشاء الله وكانهم خوات وشقه 5غرف وصابله وحمامين وحوش بس خلاص الحين اعلي بيتقاعد ابوي وينقلو ان شاء الله وعندهم التكيف مركزي وابجدار فيه عازل يعني البيت مايصير بارد الحمدلله في الشتاء[/QU

الله يسعد قلبك ماقصرتي ❤️❤️
حامض ياليمون
حامض ياليمون
[QUOTE=أنا ندمانه;83535692]اهلي في اسكان القاعده الجويه في الرياض ومرتاحين جيران ماشاء الله وكانهم خوات وشقه 5غرف وصابله وحمامين وحوش بس خلاص الحين اعلي بيتقاعد ابوي وينقلو ان شاء الله وعندهم التكيف مركزي وابجدار فيه عازل يعني البيت مايصير بارد الحمدلله في الشتاء[/QU الله يسعد قلبك ماقصرتي ❤️❤️
[QUOTE=أنا ندمانه;83535692]اهلي في اسكان القاعده الجويه في الرياض ومرتاحين جيران ماشاء الله...
معليش اختي انا توني اشوف موضوعك

بصراحه انا انصحك تسكنين بااسكان
مره مريح وأمن

انا ساكنه بااسكان الجامعه والله مرتاحه فيه وجيران زي العسل

تكييف مركزي وبالشتاء دافي عشان العزل

وملاهي و حديقه قريبه منك تطلعين صغارك يلعبون فيها

انتي استخيري ربك وتوكلي على الله

والله ارحم من هالاجارات اللي قصة ظهور العالم
فلونه اللطيفه
فلونه اللطيفه
يالبى الاسكان اهلي في السكن شقه اسكان عسكر روووعه