لمــعة ألمــاسه
up
up
كيفك اختي ملهمتي ....مارديتي عليه يا قمممممممممر .....ولا أرسلتيلي الكوووووود ؟؟؟.......هل يشترط اني اكون من جده عشان ترسليلي الكود .....لاني ابغى أكلمهم اليوووووم ....أيش اقلهم وهل اعطيهم الكود وهما يجوني لين البيت ........فهميني عزيزتي :39:
ملهمتي
ملهمتي
شكررررا أختي ملهمتي على المعلومات والله استفدت منك كثيرررررررر :27: .....بس كيف اطلب منهم يعني ادق عليهم وأعطيهم رقمك وهما يجوني لين البيت ويعطوني الكتالوج .......وهل فيه رسسسسسوم شهريه أو سنويه حق العضويه عندهم يعني اعطيني شرح مفصل عنهم لان أفون اذا تبغي عضويه لازم تدفعي 100 ريال واذا ماطلبتي في خلالالالال 3شهور الظاهر تنلغي عضويتك فهل شركة أوريفليم زيهم ولا غير؟؟؟؟ .....ولو سمحتي ياليت ترسليلي رقم الكوووود حقك على الخاص والله يجعله في ميززززان أعمالك :39:
شكررررا أختي ملهمتي على المعلومات والله استفدت منك كثيرررررررر :27: .....بس كيف اطلب منهم يعني...
أنا مارديت حبيبتي لاني ماكنت متأكدة من الاجابة .. فقبل فترة شفت إعلان في أريفليم لما رحت إن العضوية مجانا لفترة محدودة بس ماكنت عارفة العرض هذا إنتهى ولا لأ؟ ماكان عندي الخبر الاكيد فمارديت.. على أساس اليوم أسأل مزبوط وأقولك السالفة الصح.. ودقيت عليهم وسألت.. طلع إن العرض مإنتهى آخر يوم له الخميس هذا.. بس لازم تطلبي من عندهم ب50 ريال ..وبعد يوم الخميس راح يكون الإشتراك ب50 ريال وممكن حبيبتي تسوي إشتراكك عن طريق التليفون .. تكلميهم ويعبوا بياناتك ويعملولك بطاقة العضوية..ويرسلوها لك مع الطلبية.. بس عليك فلوس التوصيلل.. والاشتراك يكون على طول مايتلغي وإذا مرت عليه سنة تسوي تجديد إشتراك ب25 ريال بس.. وكودي أرسلته لك ع الخاص .. وآسفة ع التأخير

(لا حبيبتي مو شرط إنك تكوني من جدة ..عادي أي منطقة من اللي ذكرتهم في البداية بأرقام تليفوناتهم وبالتوفيق)
لمــعة ألمــاسه
أنا مارديت حبيبتي لاني ماكنت متأكدة من الاجابة .. فقبل فترة شفت إعلان في أريفليم لما رحت إن العضوية مجانا لفترة محدودة بس ماكنت عارفة العرض هذا إنتهى ولا لأ؟ ماكان عندي الخبر الاكيد فمارديت.. على أساس اليوم أسأل مزبوط وأقولك السالفة الصح.. ودقيت عليهم وسألت.. طلع إن العرض مإنتهى آخر يوم له الخميس هذا.. بس لازم تطلبي من عندهم ب50 ريال ..وبعد يوم الخميس راح يكون الإشتراك ب50 ريال وممكن حبيبتي تسوي إشتراكك عن طريق التليفون .. تكلميهم ويعبوا بياناتك ويعملولك بطاقة العضوية..ويرسلوها لك مع الطلبية.. بس عليك فلوس التوصيلل.. والاشتراك يكون على طول مايتلغي وإذا مرت عليه سنة تسوي تجديد إشتراك ب25 ريال بس.. وكودي أرسلته لك ع الخاص .. وآسفة ع التأخير (لا حبيبتي مو شرط إنك تكوني من جدة ..عادي أي منطقة من اللي ذكرتهم في البداية بأرقام تليفوناتهم وبالتوفيق)
أنا مارديت حبيبتي لاني ماكنت متأكدة من الاجابة .. فقبل فترة شفت إعلان في أريفليم لما رحت إن...
طيب حبيبتي شكرررررررا وجزاكي الله خير والله يجعله في ميــــــــــــــــزان حسناتك يالغاليه......بكلمهم اليووووووم واشوف أيش يسير معايا وأعطيكي الأخبار أنتي والبنات ان شاء الله :39:
ملهمتي
ملهمتي
طيب حبيبتي شكرررررررا وجزاكي الله خير والله يجعله في ميــــــــــــــــزان حسناتك يالغاليه......بكلمهم اليووووووم واشوف أيش يسير معايا وأعطيكي الأخبار أنتي والبنات ان شاء الله :39:
طيب حبيبتي شكرررررررا وجزاكي الله خير والله يجعله في ميــــــــــــــــزان حسناتك...
أوكي نستناكي..أنا يمكن أدخل ع المغرب .. يللا سلام :39:
آلاء وغيداء
آلاء وغيداء
لمعة الماسه :
أعتقد ان الأخت ملهمتي ما قصرت(بصراحه كفت ووفت)
------------------------