**ام نواره**
**ام نواره**
ام نواره جزاك الله كل خير ياليت تفيدوني بخصوص المعالج اللي ينحط مع الصبغه وكيف طريقته ؟؟ وش احسن صبغه لزباين من كل النواحي لوريال ولا ويلا ولا كادوس ؟؟؟
ام نواره جزاك الله كل خير ياليت تفيدوني بخصوص المعالج اللي ينحط مع الصبغه وكيف طريقته ؟؟ ...
انا استعمل صبغةويلا وناويه اغيرها لانها ماعادتزي اول كادوس ولوريال ما جربتهم
رامــــــــــــــا
ام نواره الله يجزاك كل خير ويجعل لك بكل خطوه سلامه

انا بغير لوحتي وابغى محل خطاط ممتاز انا بالربوه ودورت خطاطين حولنا مالقيت ماتخبون بالملز ولا الربوه ؟؟؟
ليــندا$
ليــندا$
صبغة أصابتها بحروق وتسلّخ جلدي

بريطانية تقاضي شركة لوريال لمنتجات التجميل

كريستال أتكينسون تعرض موضع الحروق في عنقها

لندن -
رفعت بريطانية شابة قضية ضد شركة "لوريال" لمنتجات التجميل.
وكانت كريستال أتكينسون، 19عاما قد استخدمت صبغة شعر من إنتاج تلك الشركة، فأصيبت بتسلخ في الجلد وتورمت أذناها، وساءت حالتها لدرجة أنها عجزت عن رعاية طفلها الرضيع.

وبعد استخدام صبغة الشعر بأيام قليلة عانت من حكة وحروق في وجهها ورقبتها وفروة رأسها.

وتقول أتكينسون: "أصبت بحروق كيماوية في جانبي وجهي في المنطقة بين الرقبة ومنتصف فروة الرأس، وخلف أذني، بالاضافة الى حكة في كل أنحاء جسمي. وبقيت حبيسة بيتي وغير قادرة على حمل طفلي لأن جلدي كان متسلخا، والصديد يسيل من وجهي. شعرت آلاما لا تطاق، وكان شكلي مقززا وحرمت من الاستمتاع بأعياد الميلاد ورأس السنة".

وتمضي قائلة: "يجب سحب هذا المنتج من الأسواق حتى لا يتعرض شخص آخر لمثل معاناتي. وقالت لي إحدى مصففات الشعر انها لم تر خلال أربعين عاما حالة مشابهة لحالتي".

وتزعم مس أتكيسون انها أصيبت بالحساسية بالرغم من أن فحص الحساسية الذي أجرته قبل 48ساعة لم يكشف قابليتها للتحسس.

منقووووول
الأميرة نونا
الأميرة نونا
وياليت تقولين لي اسعارك في الميك اب والتسريحات والاستشوار ؟
وياليت تقولين لي اسعارك في الميك اب والتسريحات والاستشوار ؟
بنات حواء العزيزات أنا جديدة هنا في المنتدى وأنا محتاجتكم ضرورررررررررررررري
أنا من يومين أستأجرت محلين مساحتها 60 متر تقريبا وبفتح فيه مشغل خياطة وتجميل ياريت تساعدوني وتقولولي ويش أسوي علشان أطلع الترخيص هل أجهز المحل أول وبعدين أطلع ترخيص ويقولون أنه مافي ترخيص للتجميل طيب لو حطيت معدات التجميل من كراسي ومرايات يعطوني الترخيص ولا يقولون لا لازم يكون خياطة بس

وبسألكم سؤال ثاني : أنا فاشلة جدا من حيث تصميم المحل خارجيا وداخليا مين تساعدني وتدليني على مهندس ديكور يكون اسعاره حلوة ورخيصة وعنده أفكار حلوة كمان بس يكون في الرياض

وتتوقعون ميزانيه المشروع كله من خياطة وتجميل يكفيه خمسين ألف

معليش بنات أستحملوني شوي لأني جديده على هذه الشغلة وما عندي خبره ولا ودي الصراحة أفشل في هذا الموضوع
وشكرااااااااااااااااا لكم يا عزيزاتي
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات ياليت تفيدوني عن الماده اللي تستخدم بالنقش بالالوان فيه نقش حنا ويحشو جواته لون مو جليتر وكمان يرسموا فيه الوجه بعد المكياج
وكمان سؤالي اللي ماجاوبتوي عليه عن الفرد المائي ايش رايكم فيه وهل طريقته صعبه ومكلف واي افضل هو ولا الكرستالي والكيراتين

بنات اللي لهم خبره بالشمع
الكوافيره اللي عندي تشتكي من الشمع اللي عندي مع انه ايطالي واصلي
تقول لما تحطه على ايدها تجربه يطلع زي القشره ومايشيل شعر
يعني وهي تفرده ماشي معها مايمسك عالجلد
هل المشكله منها او من الشمع لان فيه كوافيره سابقه ضبط معها