heartstrings

heartstrings @heartstrings

محررة ذهبية

ساعدوني في غرف شقتي .. شيبت وانا افكر!!

المنزل والديكور

صبحكم الله بالخير

والله عورني راسي وانا افكر

قلت مافي الا بنات حواء يساعدوني

شقتي

3 غرف - حمامين - صاله - مطبخ

مخططه اقعد فيها اقل شي 8 سنوات

طبعاً كل شي عندي اوكي

الا الغرف :angry2:

وحده منهم غرفت نومي هذي برا السالفه

يبقى ثنتين -- اعتقد كل وحده 5 في 4

وصراحه عجزت وانا افكر

ابي غرفة للضيوف ==> لأني ساكنه بمنطقه بعيده عن اهلي

ابي غرفة للبيبيات والعابهم

ابي غرفه للكوي والتخزين

ابي غرفة لقعدتنا اليوميه

والكمبيوتر وين احطه :09:

كل هذا ومافيه غير غرفتين :hahaha:

عجزت القى حل

اللي عندها افكار لاتبخل علي :06:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mariam2004
mariam2004
انت مثل مشكلتي............... الله يعينا
am lajuonah
am lajuonah
ياقلبي خلي غرفه لك
والثانيه غرفه للاطفال والعابهم يعني خذي سرير دورين مثلا
واقسمي الغرفه برفوف ترتبي عليها العاب الاطفال والطرف الثاني كتبهم واعملي دولب تفصيل على الجدار من السقف الى الارض كبير نص لملابس الاطفال ونص مخزن وطاولت الكوي
واذا تبغي تكوي خذي قشك وروحي الصاله منها تتفرجي على التلفزيون وتكوي ههههههههههه
اما الصاله خليها جلستكم ومجلس للحريم عند الطواري يعني الكنبات خذي لها مفارش الي تنحط على الكنبات عشان لو توسخت سهل تنضيفها اميها في الغساله بس وعشان يجلس الكنب نظيف يعني لو جاكي ضيوف فجئه بس تشيلي المفارش والكنب نظيف واما غرفت المجلس خليها مرتبه ومقفله دائم ونظيفه هي المجلس الاساسي لوكان الضيوف رجال أو اذا كان الضيوف حريم بس فهمتيني
والصاله خليها مجلس طوارئ لو جاكي حريم ورجال سوا
اتمنى اني فدتك
واذا عجبك رائي ياليت تدعين لي ولي عائلتي وسامحواني على الاخطاء الاملائيه الاني مسرعه ومستعجله
am lajuonah
am lajuonah
ايه نسيت الكمبيوتر ما قدامك الا انك تبعينه وتشترين لبتوب
مركب الهوى
مركب الهوى
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أخبارك هارت بس حبيت اسلم :)
وبالنسبه لبيتك تعبري فيه لما يرزقكم ربي وتعمرون قصر وتجين تقولين اوف بيتي واسع اكلنا بالاثاث شسوي ؟ قولي اميييييييييييين :)
dr.cafe
dr.cafe
يااختي الغرفتين الي بقيوا وحده جهزيها كامل لضيوف وقفليها والصاله خليها لجلستكم اليوميه اما الغرفه الثانيه فخليها لاولادك وبالجهه الي مافيها نوافذ حطي ارفف من اول الجدار لحد نهايته اولحد ماتبي وامليه كل عفشك وخلي جزء منه من جهة الطرف الغي الرف الاخير والي فوقه ودخلي مكانهم طاولة الكوي بحيث هذا مكانها بصفه رسميه ووصلي لها كهرب طططططططططططططبعا كل هذي الارفف والي فيها راح تجيبي استاره وتثبتيها على شكل عامود استاره على شكل Lعلى حاف الارفف وممكن تخلي اولا ستاره عازله مثل حقة الفنادق ثم حطي ستاره فخمه وكسسواراتها بحيث الي يدخل الغرفه يحسبها نافذه اوبلكونه اما الكمبيوتر فخوذي له طاوله على شكل زاويه وحطيه باي ركن في البيت او استغني عنه بلاب توب افضل هذا الي اقدر افيدك فيه واتمنى يعجبك اقتراحي