SHOOQ8

SHOOQ8 @shooq8

عضوة نشيطة

لكل من تطلقت او على وشك طلاق هل استخرتي قبل زواجك من زوجك ؟؟

الأسرة والمجتمع

بدخل بالموضوع على طول انا مؤمنه بالاستخاره لدرجه كبيره ولله الحمد وكل اموري ما امشيها الا بالاستخاره صغيرها وكبيرها لكن يحدث اوقات اندم على شي ولكل بعد فتره اتفاجأ بالخير اللي يجيني من هالشغله لدرجه اسجد سجدة شكر لربي واتصدق بس حاليا امر بموضوع مصيري واستخرت فيه شهرين وتم وانا ما كنت ابيه بس وكلت امري لله وتم كل شي واللحين متحسفه وبديت انتبه لاشياء اقول شلون تجاهلتها وقت الموافقه ومتحسفه لدرجه ادعي ربي ما يتم هالزواج وانو ربي يدفعه ععني الموهيم حاليا بديت اقنع نفسي وعلى قولة صديقتي هذا مكتوب لك وماراح تقدري تغيري شي استمتعي بالايام ولاتفكرين كثير اللي بيصير بيصير غصبن عنك لانه مقدر ومكتوب بس اللي بسألكم اياه اللحين اللي تزوجو وتطلقو هل انتم استخرتوا والا ما استخرتو وبعد اللي عندهم مشاكل كبيره بين ازواجهم لدرجة ما يقدرون يستمرون هل انتم مستخيرين قبل الزواج؟ بليز بنات ريحيوني مره متضايقه من زواجي وانا مستخيره ربي بس اشياء مضايقتني واتمنى الانفصال قبل الدخول بس ما حصل وحاولت واستخرت فيه واللحين الزواج بعد العيد وماعد فيه وقت لدرجه وصلت اني اتمنى موت زوجي ادري بتعصبون على بس الله لا يحطكم بهالموقف ردو على بليز وريحيوني
24
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبها نادر
قلبها نادر
وعسى ان تكرهوا شياء وهو خيرا لكم
قمراهلي
قمراهلي
تعوذي من الشيطان وتوكلي على ربك وتفائللي بالخير
الطلاق قدرومكتوب علينا والحمدلله
انتي تفائلي بالخيروعيشي حياتك
وتوكلي على ربك
والمكتوب بتشوفينة بس اكثري الدعااء وربك كريممممممممممم

لاتخربين بيتك بيديك
لاتخاااااافين ان شاءالله بتعيشين سعيدة تفاءلي واحسني الظن بربك
°ا لنظره الخجوله°
بكل صرآحه مااستخرت وندمت حتى سٌبحان الله أيام الملكه كانت تصير معي اشياء تدل ان الزواج ماراح يتم لكن للأسف اتممته على مضض وتحسفت وليتني إستخرت بس!!
اسفة ماتشفي خطاك
انا استخرت ثلاث مرات وكانت حياتي عسل والحين مشاكل من والى لدرجة اني مجهضة ولا حتى كلمني ولايبي يشوفني وكله عند اهله وانظلمت لكن ماتدرين وين الخيرة فيه والله يوفقك ان شاءالله
السنبله الخضراء
شوفي يا عسل
الاستخارة كلها خير لك
حتى لو تطلقتي وأنتي مستخيره فثقي إن رزقك الأفضل مارح يجيك إلا بالطلاق
يعني لو كان شخص ربي كاتبه لك ولكن مستحيل توافقين عليه أو اهلك يوافقون عليه لكن بعد الطلاق توافقين ويكون نصيبك اللي ترتاحين معاه
ثقي إن ربي ما يكتب للمؤمن إلا خيرا