حلا علي
حلا علي
أختي إذا كانت عندك حفر بوجهك نتيجة الحبوب

جربي مرهم contractubex مفيد جدا للندوب و آثار الحبوب و العمليات الجراحية

سوي بحث بجوجل وتلاقينه ، أنا قريت إنه جيد و سمعت بنات يمدحون فيه

إن شاء الله يجيب معك نتيجة

هذي الوصفة منقولة من منتدى ثاني :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندى لكم وصفة سمعتها من خبيرة تجميل فى التلفاز وقولت لازم افيد اخواتى بيها لانى جربتها والنتيجة كانت كويسة.
عارفين المناطق الغامقة فى الوجة زى المنطقة ال حول الفم او اى بقع فى الوجةاو لتفتيح الوجه كله تعالوا نشوف ايه الحل.

المقادير:
عصير الخوخ
زبادى بس يكون متعفن يعنى تطلعية برة الثلاجة وبعد يومين تستخدمية .

الطريقة: بتخلطى عصير الخوخ والزبادى مع بعض وتضعية على الوجه امدة 20 دقيقة وتبعد كدة تغسلى الوجة بالما الفاتر وتستعملية مرتين فى الاسبوع وهتشوفى بنفسك الفرق

العسل مع الليمون والجلسرين : يستخدم خليط مكون من 6 ملاعق كبيرة عسل وملعقة كبيرة جليسرين وملعقة عصير ليمون ويدهن الوجه والجلد المصاب بالبقع بهذا المزيج ولمدة ساعة ثم يزال ويغسل بالماء فيتم الشفاء بإذن الله

أتمنى أن أكون أفدتك

أرجوكي إدعيلي بالشفاء و تفريج كربتي وتيسير أموري

و الله يشفيكي أختي و تتحسن بشرتك

بالنسبة لذبول بشرتك ، إحرصي على الأغذية الغنية بالفيتامينات و أكثري من تناول الفواكه

و اخلطي القليل من بودرة دم الغزال مع ماء ورد وامسحي بهم وجهك يوميا

و إن شاء الله تلقين نتائج جيدة

و احذري أختي من الكريمات و المراهم التي تحتوي على كورتيزون وهيدروكينون و زئبق
فهي تساعد على تبييض البشرة في زمن قصير لكنها تسبب أضرار خطيرة
الله يعافينا
REEMA 26
REEMA 26
حلا علي يا بعد عمري الله يشفيك والله يفرج كربتك ويسرلك امورك يارب..الله لا يحرمني منك..

والبنات الباقيات وينكم حبايبي جاوبوني على اسئلتي اذا انتم جربتوها ونفعت معكم!!
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هاااااااااي يا حلووووووة

قناع :
الخيار + النشا + زبادي .....

استمري عليه بشكل يومي وعطينا النتايج بعد شهر ....

سلاااااااااااااااااام قلبوووووووووووووو

( تجربة شخصية)
REEMA 26
REEMA 26
هاااااااااي يا حلووووووة قناع : الخيار + النشا + زبادي ..... استمري عليه بشكل يومي وعطينا النتايج بعد شهر .... سلاااااااااااااااااام قلبوووووووووووووو ( تجربة شخصية)
هاااااااااي يا حلووووووة قناع : الخيار + النشا + زبادي ..... استمري عليه بشكل يومي...
مدمنة خلطات اشكرك يا قلبي على هالوصفه:biggrinlo

سبحان الله 200 وعليها اللي تصفحو ولا احد جرب اللي سألت عنه عموما الله يجزاكم خيررر ماقصرتم..:icon35:
REEMA 26
REEMA 26
مدمنة خلطات اشكرك يا قلبي على هالوصفه:biggrinlo سبحان الله 200 وعليها اللي تصفحو ولا احد جرب اللي سألت عنه عموما الله يجزاكم خيررر ماقصرتم..:icon35:
مدمنة خلطات اشكرك يا قلبي على هالوصفه:biggrinlo سبحان الله 200 وعليها اللي تصفحو ولا احد جرب...
:hahaha: