moon_8666
moon_8666
مافي مخملي صناعه كويتيه

كلها صينيه
بنت المحارب
بنت المحارب
اختي ودي افيدج انا من الي جربت انواع الماركات ومن سنتين انا متزوجه وتعرفين العروس اكيد مكياجها ماركه والله يمكن في اشيا للحين ماستخدمتها وبسبب المكياج المخملي والي هو علبته سوده ومكتوب عليه مكياجي وفي بعد الي احلا تجي علبه صغيره وفيها اربع الون وهذي هي القمه بالمكياج المخملي وفي منه على شكل علبه خشب طويله وفيها 12 لون وتلقينها بسوق الدمام للجمله وتلقينه بالرياض بسوق السويلم للجمله وانصحك ابابو اربع الوان هذا وغطاه شفاف ومن تحت اسود ومكتوب عليه من تحت انتاج الاحساء او الثاني انتاج سوريا والحين اكثر شي متوفر الاحساء وهذا عليه الوان حلووووه مره

ابي منكم بس الدعاء لي بالذرياء الصالحه عاجلان غير اجل قولو اممممممممممممين
النمساوية
النمساوية
اختي ودي افيدج انا من الي جربت انواع الماركات ومن سنتين انا متزوجه وتعرفين العروس اكيد مكياجها ماركه والله يمكن في اشيا للحين ماستخدمتها وبسبب المكياج المخملي والي هو علبته سوده ومكتوب عليه مكياجي وفي بعد الي احلا تجي علبه صغيره وفيها اربع الون وهذي هي القمه بالمكياج المخملي وفي منه على شكل علبه خشب طويله وفيها 12 لون وتلقينها بسوق الدمام للجمله وتلقينه بالرياض بسوق السويلم للجمله وانصحك ابابو اربع الوان هذا وغطاه شفاف ومن تحت اسود ومكتوب عليه من تحت انتاج الاحساء او الثاني انتاج سوريا والحين اكثر شي متوفر الاحساء وهذا عليه الوان حلووووه مره ابي منكم بس الدعاء لي بالذرياء الصالحه عاجلان غير اجل قولو اممممممممممممين
اختي ودي افيدج انا من الي جربت انواع الماركات ومن سنتين انا متزوجه وتعرفين العروس اكيد مكياجها...
الله يبلغك الذريه الصالحه يابنت محارب وتشوفى عيال عيالهم حبيت اسالك لما اروح السويلم اقول ابى الضل المخملى والا فيه اسم ثانى لانى ماحب فلسفه العمال احب اروح وانا فاهمه اش ابى وهو له الوان كثيره الى تاجى اربعه او بس محدوده الالوان
فوفو2008
فوفو2008
للرفع
بنت المملكه (موني)
اسعار ها تكفون أنا حصلتها في الخيمه الي بالخبر قبال فنيسيا مول العلبه صغيره ب25 ريال وروج نفس الشي