رونـــق
رونـــق
DELLL DELLL :
[QUOTE=ss1200;21411943]ايدك شموسة تاكلك تببين تبيعين وانا ايدي تاكلني تبي تشتري >>>>>>>>>اللي يقول من كثر السيولة وانا على باب الله وعلى كم فلس مجمعته بديت في الاسهم من قبل الانهيار واوف كم مرة اتعلق واقعد كم شهر الين اطلع واخير ا تعلقت في البلاد وتوني راجعة السوق براس مال صغير وان شاء الله يكبر والحين متعلقة بسهمين وان شاء الله يطلعوا لفوق مهو انا مقرودة بس ابيع يرتفع السهم[/ 00000000000000000 شموسه طلعت الله يحفظها كل واحد يحس انه مقرود من يطلع يرتفع السهم كله ارزاق بد رب العالمين تدرين اختي ان مع كثره الدعاء صرت ولله الحمد اربح بشكل شبه يومي بس عسى الله يثبتنا
[QUOTE=ss1200;21411943]ايدك شموسة تاكلك تببين تبيعين وانا ايدي تاكلني تبي تشتري...
صدقتي ديييل
الله يزيدك من نعيمة
اسهل عبادة واعظم عبادة هي الدعاء
وانا مابديت اضارب لكن بادية اتولع بالمضاربه والله يستر :)
دييييل خوذينن معك خلينا نخش سوى ونطلع سوى
سراب427
سراب427
سراب انا بديت بالاسهم معك قريب وكنت اسأل اخوي ارزاق بموضوعه وانتي بعد تسألين كيف نحط امر بيع وشراء
سراب انا بديت بالاسهم معك قريب وكنت اسأل اخوي ارزاق بموضوعه وانتي بعد تسألين كيف نحط امر بيع...

هههههههههههههه

ذكريات أيام الطفوله:39:
ضحكتهم بالدنيا
ديل الله يباركلك ماشاء الله
انا مشكلتي ان والدي يزعل مني لو فاتني بيع او غلطت
وكان نفسه اني اضارب يومي بس والله ماعرف اخاف واتوسوس غير القرادة اشتري ينزل وابيع يطلعو
والله لسه البارح بليل احسبها واقول لو كل يوم اضارب واكسب 500 ريال
كان بالشهر عملتلي 10 الاف بس الجهل شين
اكسبي ثوابي ديل وخلينا نضارب معك وموافقة على 500 ريال باليوم
ام رغد 1
ام رغد 1
اشوفكم اتابعون يومي قلت اكيد انكم هواميرات بس صرت زي و مشكورة اختي ديل ودخلت فتيحي على توصية
DELLL
DELLL
هلا رونق
قبل امس وصيتكم عالتعمير
وطلعت منها اليوم اول التداول ولله الحمد
والحين دخلت فتيحي==محلمه فيها اليوم== وكاثره التوصيات عليها
والله يرزقنا واياكم