تالبيس
تالبيس
عليك بكثرة الذكر والاستغفار

ووردك اهم شي

الا بذكر الله تطمئن القلوب
حلامحمد
حلامحمد
اسمعي انا كنت مثلك تماما .. الحل اللي غيرني تماااااااااااااااااااامااااااااااااااااااا ووالله اني صادقة بكلمة تماما لانو كنت اصلي بسرعة وبدون خشوع .. اللي غيرني هو اني اقنعت نفسي بانو انا لما اسجد بسجد لمين؟؟؟ لربنا .. فصرت اسجد سجود يليق به تعالى .. يعني بهدووووووووووء .. ودائما اتذكر الحديث اللي بيبحكي انو فيه ناس الهم 50 سنة بيصلوا ولا كأنهم بيصلوا بسبب انهم لا يتموا الركوع والسجود .. يعني بسرعة بيسجدوا وبيركعوا ..
وفي شي تاني... لو واحد قاعد بيتفرج على صلاتك .. كيف راح تكون صلاتك؟؟؟؟؟؟
انت اقنعي و ذكري نفسك انو ربنا براقب صلاتك وبسجلها .. يعني الخلاصة انا قبل الصلاة بتخيل ربنا شايفني وبصلي بشكل رائع وبهدوء ..
%أم الغالي%
%أم الغالي%
أختي العزيزة

هذه كلها من الشيطان يأتيك فالصلاة واذا حس انك

تشككين فالصلاة وفالطهور والوضوء زاد عليك

ولكن اذا استعذتي من الشيطان واتكلتي على الله

فلن يقربك ابداا

لا تستعجلي فالصلاة وجاهدي نفسك وسوف تتغلبين عليه

إن شاء الله

نسأل الله لك الهدايه والثبات
الـمــاســه
الـمــاســه
هذي كلها اوهام ووساوس من الشيطان ومالها حل الا انكم تتعوذون من ابليس وتطنشونه بس ومع المحاولة والاستمرار بتنجحون انا ادري انهاطريقة سهلة وصعبة بنفس الوقت بس هي الحل الوحيد
هذي كلها اوهام ووساوس من الشيطان ومالها حل الا انكم تتعوذون من ابليس وتطنشونه بس ومع المحاولة...

صح كلامك00
أنا قبل فتره جتني هاذي الوساوس والله كنت الصلاه أنقرها نقر الغراب بسرررعه أصلي من الوساوس طبعا" وساوسي كانت عن الموت وأني رح أموت فكنت أخاااف مووت أفضل حل لها التطنيش وإذا جتك الوساوس طولي بالصلاه وأقرأي قرآن أكثر وأكثر لين تروح00
هذا الشيطان يبي يتغلب عليكم لاتعطونه مجال00

والله يشفيكم منها00

لكم تحياتي00
لوعه حزن
لوعه حزن
جزاكم الله الف خيير
والله يعطيكم العافيه ..