رايكم يهمني يامعلمات الصف الأول وأنتم ياأمهات

الأمومة والطفل

في الحقيقه ماادري اذا موضوعي صحيح موقعه هنا او لا

بنتي بالصف الأول الإبتدائي

عندي فكره بس اخاف ماتعجب معلمتها علشان كذا قلت اشوف رأيكم قبل لاأسويها

عندي الكثير من البرامج الي تفيد الصف الأول قلت ابي انسخها على سيديات واطبع الأوراق الي تحتاج لطباعه واقدمها هديه للمعلمه عن طريق بنتي واكتب رساله معها مضمون هالرساله هذه مشاركه مني عرفانا مني بجهودك التي تبذلينها على طالباتك التي هم بمنزلة بناتك واممممم مدري احس كلام كثير بداخلي وأني احب اشاركها وأساعدها في تعليم بناتنا وأي وحده عندها رساله معبره ياليت تكتبها

والفكره الثانيه راح انسخ سيديات عباره عن اناشيد فديو كليب للصف الأول حتى يسهل للبنات حفظها و برنامج فلاشي لمنهج القرآن

وراح اطبع حروف الهجاء بشكل العاب وتلوين وإملائي يعني افكار كثيره مشاركه مني لها ولعرفانها وجميلها في تدريس بناتنا والصبر على تعبهم

طبعا راح اخلي بنتي تقدمها هديه لصديقتها بالصف علشان تكوْن صداقات وروح الأخوه بين زميلاتها

والفكره الثالثه مهمه قبل إجازة العيد في خاطري اطبع الحروف الي درسوها كامله بطريقة التلوين والأملاء واعطيها المعلمه في اخر ايام الإجازه توزعها على طالباتها علشان في الإجازه يحلونها وبكذا تستفيد المعلمه بأنهم ماراح ينسون الي درسوه ويجننونها وترجع في معاناه من جديد وبعد نستفيد احنا ياالأمهات ان بناتنا يشغلون اوقات فراغهم بالإجازه بدراستهم وماينسون شي من الي تعبنا في تدريسهم قبل ,,

الحين وش رايكم بأفكاري تشوفون فيها تدخل في مجال عمل المعلمه او مافيها شي لأني أساعدها

يهمني رايكم كثيييييييييير

في انتظاركم ...
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وئومه
ام وئومه
،

/

ماشاء الله عليكــ والله افكــاركــ مــارهــ مفيدهـ

وراح تساعد المدرسه عـ تعليمـ البناتــ وخصوصا اللي ماعندهم تمهيدي

والله انا لو مكانكــ كان من بدايت الترم معطيه الابله

على فكرهـ بنتي بعد اولى مثل بنتكـ ماشاء الله

وربي يجزيكـ الخير عـ جهودكــ

\

,
ااانور ااالدنياااا
افكارك حلوة ... لكن اقترحي الفكرة على المعلمه وشوفي رايها
اسيرة السراب
اسيرة السراب
، / ماشاء الله عليكــ والله افكــاركــ مــارهــ مفيدهـ وراح تساعد المدرسه عـ تعليمـ البناتــ وخصوصا اللي ماعندهم تمهيدي والله انا لو مكانكــ كان من بدايت الترم معطيه الابله على فكرهـ بنتي بعد اولى مثل بنتكـ ماشاء الله وربي يجزيكـ الخير عـ جهودكــ \ ,
، / ماشاء الله عليكــ والله افكــاركــ مــارهــ مفيدهـ وراح تساعد المدرسه عـ...
يالبى قلبك ياأم وئومه << الا وش معنى وئومه

تسلمين ياعمري على تشجيعك

وان شاءالله تشوفين بنتك في اعلى المراكز وانتي وياها بصحه وعافيه

وانا بنتي مادخلت تمهيدي لأنها كانت دلوعه وخفت مايمشي معها الحال واسحبها من التمهيدي وتفكر ان المدرسه مثلها اذا مابغت تجلس بالبيت علشان كذا دراسه على طول وماكنت مقصره في تدريسها بالبيت ولله الحمد

والله لايحرمني من رايك ياعسل
اسيرة السراب
اسيرة السراب
وانتي احلى ياعسل

يعني هذا رايك ؟؟

بنتظر اكبر تصويت واتخذ القرار إن شاءالله

وفديتك ياقلبي ماقصرتي
ام وئومه
ام وئومه
،