بنوتة حوااااء
الله يساعد ويعين
القلوب الحايرة
ماترضى تاخذ مني
ودوم ايبلها هديه اذا شفت حاجه حبتها
ودوم هي اللي تعطيني
ربي يخليلنا اهلنا يارب
قذوقذو
قذوقذو
والله غريبه امك يعني ابوك ما يقصر ليش تجمع الفلوس بعدين انتي مو موظفه ايش تسوين تسرقين
والله غريبه امك يعني ابوك ما يقصر ليش تجمع الفلوس بعدين انتي مو موظفه ايش تسوين تسرقين
*ام عبدالمحسن+ رعشة الموت =تسلمون خواتي على مشاركتكم الجميله الله يخليلنا امهاتنا وان شالله امي تتفهم

مجروحه ومملوحه+غلا ميشو= هلا خواتي انا امي تعرف اني ما اشتغل وبصراحه امي تحب تلعب بالفلوس يعني ماتعرف تتدبر بالفلوس ياريت تشتري لنفسها كان زين بس فلوسها كلها على الطاير وعلى خرابيط وبالاخير توزع اللي شرتهم وكلها اكل على الصغار حلاوه وعصير وخرابيط مالها داعي واحنا نقول لها لا تشترين حق العيال اهم شي انتي تخلص فلوسها وتقول الفلوس طارت :D

أم ديم1+@عاشقةالكحل@=اهلين خواتي ويا حلو مشاركاتكم انا ابوي يعطي لامي ومو مقصر واخواني وخواتي يعطونها وانا مو موظفه ولا شي وامي تبغى مصروف مني مايهمها من وين وانا صراحه افتشل اقول حق زوجي عطني عشان اعطي امي اذا جات منه ماعليه بس اني اجبره هذا صعب وانا بحاول اوضح لامي اني ما اقدر بس اهم شي متاكدين يا بنات اني ما ادخل بعقوق الوالدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قذوقذو
قذوقذو
بنوته حوااااء+القلوب الحائره = ما ادري يا بنات شككتوني في نفسي مين اللي يعطي مين الله كريم وان شالله امي ما تزعل علي وشاكره لكم مشاركاتكم يا حلوين .
wa7sha
wa7sha
بصراحا اذا امي طلبت شي اكيد ما اردها ومستحيل افكر اقول ماعندي ادبرها المبلغ
لكن اذا ماطلبت وماعندي اطوف
انا بصراحا ما اعطي امي شي لان اهيا بعدها صغيرا وتشتغل مدرسه وحالها ميسور وابوي الحمدالله مو مقصر عنها بشي واحس ان بعدهم اصغار بس اذا تقاعدو اثنيناتهم وكبرو بالسن اصلا بدون كلام ****لله اذا اشتغلط ابي البنك يستقطع مني لحسابهم علا طول وماراح اقصر بشي بس همن اذا اطلبو الحين باخذ من ريلي حتا لو اقصر علا نفسي وبعطيهم لان انا ولا مرا طلبت من امي شي وردتني اصلا اهيا تحس قبل ما اقولها بشي