الغزالـــه
الغزالـــه
والله عيوني كل الرجال ما يحبون السوق وما احب احطمك بس لي 12 سنه من تزوجت اسوايوم بحيات زوجي اليوم اللي اقوله بروح سوق هههههههههههههههه بس خلاص تعود ينزلني وهوه معصب وحالته حاله ولازم من البيت احدد له اغراضي عشان ما اقول له خلينا نلفلف شوي وعنده مبداما حد يتمشى في السوق يعني اذا فتح سوق جديد لاتقولين باروح اتفرج ومبد اه الثني ما يصلي فرضين بالسوق لو نخرج نصلي في الشارع بس اهم شي اذا جاوقت الفرض الثاني وحنا بالسوق تعالي شوفي الحوسه مافيه الا ركض علشان يلحق الصلاه برا وانا عارفه انه يبغى يفتك واخواني ترا نفس الشي يعني لاتضيقين صدرك بس قولي له ما احب اروح مع احد غير وابغى ذوقك معايه وما راح نطول ومن هالكلام حتى يتعود
والله عيوني كل الرجال ما يحبون السوق وما احب احطمك بس لي 12 سنه من تزوجت اسوايوم بحيات زوجي اليوم...
نفس الي عندي مايحب السوق الله يعين
ام كرشه
ام كرشه
طالما انه مايحبه لاتغصبينه

خليه ينزلك بالمجمع ويمشي وفرصه انك تاخذين راحتك وتشترين اللي تبين برواقه وبدون قلق

ماخلصتي ؟ ماقضيتي ؟ اختصري ؟ اف ملل ؟ تكسرت رجولي ؟ مازهقتي ؟
@بكاء تحت المطر@
:06:لا تشكيلي أبكيلك:06:

حتى أنا والله ما يحب السوق ابدا بس الاشياء الضرورية ، وحتى التمشيات ما يحبها ، بس الضروريات ويبغالي اسبوع اسبوعين لين ما اقنعه ويادوب ساعة ساعتين بعدين يطرطع :angry2:، واخرج السوق لوحدي مسستحيل، الله المستعان ،،،
سنه اولى حب
سنه اولى حب
عاااااااااااادي انا اللي عندي مايحب السوق ابد ابد بس خلاص تعود يحطني ويروح واحسن شي انه مومعي عشان مايقعد يقول يالله خلاص زهقت احسن روحي لحالك ولاحد يقعد فوق راسك يالله يالله انتي روحي لحالك وشوفي اغراضك بنفسك ولفي ودوري على راحتك اغلب الحريم كذا واذا تبينه معك غصب يروح كيفك بس تحملي النفس الشينه لواحد طالع غصب والله يعينك
لولي84
لولي84
كل الرجال ما يحبون السوق