جاني اكثر من خمسين عريس وكلهم رفضتهم؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم حوائيات إنا شاء الله بخير
موضوعي للنقاش لااكثر ولااقل
قبل فترة كنت في جلسة حريم خخخخخخخخخخ طبعا انتو عارفين كل الجلسة حش وتفاخرههههههههه:04:
بس في موضوع ماعجبني مرة الاوهوا كم وحدة الله يستر عليهم يتفاخرون بعدد الخطاب الي جاوهم وحدة تقول اناجاني اكثر من عشرة خطاب وكلهم رفضتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخ ملكة جمال السعوديه والله ماكذب البنت اقل من جميله وطبعا الثانيه كملتها وتقول اناجاني عشرين واحد وبرضوا كلهم رفضتهم وانا في حالة تعجب :35:
وكلهم ماتزوجوا إلى الان الله يرزقهم قالت الثالثة انا ماجاني احد بس واحد وتزوجت والحمد لله كل الي في المجلس ضحكوا ليش مدري رغم هاذي ماشاء الله جميلة وتزوجت صغيره يعني ملحقت مهرجان الخطاب :hahaha:
انا بصراحة حسيت بإحراج معقوله اقعد واقول للناس اناجاني فلان ولد فلان ورفضته وفلان وفلان بدون حياء طيب احناعارفين اذاكثروا خطابك عشان طولتي في الجلسه في بيت اهلك ماحقول عنستي بس عيب والله عيب يابنات تتفاخرون بذا شي غير الاستهزاء بالخطاب وامه واهله وانتي ملكة الجمال رفضتيه يحمد :27:ربه انو خطبك والله عيب :hahaha:

وشكلي طولت عليكم بإنتظار رودودكم الحلوة والمش حلوة ههههههههه وعلى فكره هاذي وجه نظري عيب
:39:

:27:بببببببببببببببببببببببببببببببباى:27:
76
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
انا عمري ما تكلمت لا بعددهم و لا باساميهم
ناس لهم العجب
ღYamiღ
ღYamiღ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سوبر ومن
سوبر ومن
ذحين تضحك بكره تبكي دم على الخطاب الي رفضتهم وتتمنى لو شايب يطل في وجها ما تلاقي واحسهم مهايطات
اموت ببنتي
اموت ببنتي
بصراحه ماحب هالاسلوب اصلا اللي تسوي كذا تحس بالنقص وتحاول تعوضه بالكلام الله لا يبلانا يضحكون الناس عليهم وبس
ضجة مشاعر
ضجة مشاعر
مو شرط اللي يجيها خطاب كثيررررررر يعني طولت بدون زواج
لا بس اكيد مواصفاتها حلوه والكل يخطبها
وربي يرزق الجميع