روح المسك
روح المسك
مراكب ذكرياتي.....:41:

ايوة عليج نور هي صابونة SPA اللي بداخلها ليفة والصابونة داخل الليفة شكلها تنظف عدل وتعطي ريحة روعة:21:

ها بشريني هل تضعف من صج ولا مجرد كلام مكتوب عليها:55:
بنت الكويت العسل
بنات انا شفتها اهي spaبس ماشريتها
ولعلمكم في شور جل مفتح ومنحف ومرطب انا جربته ينحف فعلا وبس تحطينه تدلكين الجسم عدل لفتره وبعدين لمن تخلصين تحسين بحرارخ بجسمج هذا مفعوله لانها اعشاب تنحف بالحراره وتتغلغل لداخل الجسم وحتى كنت ابيعه ومن اعشاب اهو ولا له تاثيرضار وتفتح بنفس الوقت وانا اول من جربها واللي باعتها علي وحده اعرفها ماشالله عليها بس اللي انا ماادري عنه الصابونه لانها سعرها 750 فلس بس ماندري كل شي جايز

:26:
روح المسك
روح المسك
عود مبخر >>>>>>>>> ريحتك حلوة:21:

شوفي حبيبتي كلمة SPA شفتها فكذا منتج بس ما ادري كيف اوضح لكم بس الصابونة اللي عندي روايحها تجنن مرة طالعة من الكرتونة والله:42:

بنت الكويت العسل.....:32: تعالي يا عسل زين يوم الله يابج وطبيتي فموضوعي.... خلاص ما فيه طلعة صدتج:o
عندي لج سؤال مرة تكلمتي عن صابونة فنانة للويه والجسم اللي بالعسل والحليب.... اليوم رحت الجمعية ولقيت صابونة بالعسل والحليب ما أدري تنفع ولا لأ :02: اسمها

Milk&Honey من ماركة اظن Kappus

لونها أصفر شفاف مو لهناك شفاف بس جربت أوصف:42:

فشو رايج؟؟؟

وألحين للمهم يعني قصدج من كل اللي قلتيه إن هالصابونة SPA ضعف من جد:29:
بنت مدهله
بنت مدهله
صابون للتنحيف غريبه اول مره اسمع عنها والله مشكوووره حبيبتي:27:
الـــحـــشـــيـــمـــة
أهليييييييييين روح المسك ،،،،

غناتي أنا من شهر بعد ما خذه صابون من الجمعية لتتخسيس ،،،

والصراحة جاب نتيجة ،،،

بس أسمه غير

مكتوب
( صابون تخسيس 2000 )
( امتصاص الدهون وشد الترهلات بالبطن والفخذين والذراعين )

وبالانجليزي
SLIMMING SOAP 2000

وأنا نفعني لأردافي وفخوذي ، حتى مرة في كل أسبوع أقايس ،، وأجوفه نفع

وأنشالله يفيدكم ،،،

وعشاااااااااان ترتاحون بقولكم شوه مكوناته

زيت جوز الهند ،،،، جلسرين ،،، زيوت معدنية ،،، خلاصة طحالب كريم ( وهذا اهو الاهم )
،،، مواد عطرية ،،، زيت طاخور ،،، زيت النعناع ،، ومادة حافظة

ومصنووووووووع من الفلبين ،،،

وبقولكم بعد شووووووووووووه مكتوب

وكيف تسوي هالصابونة ،،،
مكتوب::

( تحول الدهنيات إلى مادة مائية يمكن امتصاصها كما أنها تعمل على شد الترهلات بالبطن
خصوصا بعد الولادة وتعمل على لف قوام الفخذين والذراعين وتلاحظ النتائج خلال 15 يوم
من استخدامها ، تستخدم صباحا ومساء على المنطقة المراد تنحيفها ويعمل مساج لمدة 5 دقائق ثم تشطف )

وأنا أخذته من الجمعية بـ5 دراهم ،، ولون الورقة أبيض على أخضر ،، أما لون الصابونه بني

وأنا أقولكن عن تجربتي ،،، :19:

وانشالله استفدتن مني:21: