غزالة 14
غزالة 14
(لا عاد )صراحة تضحكين يرقون بنت اخت الشغالة بالهند هههههه شكلك تقرين ومو مركزه
القصة خيالية خيالية
مرريها على عقلك (وشوله ربي منعم علينا بها النعمة الا عشان نميز بين الصدق والكذب ) المهم قصة خرافية
لا عااااد
لا عااااد
(لا عاد )صراحة تضحكين يرقون بنت اخت الشغالة بالهند هههههه شكلك تقرين ومو مركزه القصة خيالية خيالية مرريها على عقلك (وشوله ربي منعم علينا بها النعمة الا عشان نميز بين الصدق والكذب ) المهم قصة خرافية
(لا عاد )صراحة تضحكين يرقون بنت اخت الشغالة بالهند هههههه شكلك تقرين ومو مركزه القصة خيالية...
ههههههه الله يسعدك من جد تو انتبه على بالي بنت اخوها هي

يا اختي صرنا من كثر مانشوف بلاوي نبي نرقي اي احد ههههههه :35:
منار العرب
منار العرب
للرفع
العطر الدافىء
(لا عاد )صراحة تضحكين يرقون بنت اخت الشغالة بالهند هههههه شكلك تقرين ومو مركزه القصة خيالية خيالية مرريها على عقلك (وشوله ربي منعم علينا بها النعمة الا عشان نميز بين الصدق والكذب ) المهم قصة خرافية
(لا عاد )صراحة تضحكين يرقون بنت اخت الشغالة بالهند هههههه شكلك تقرين ومو مركزه القصة خيالية...
(لا عاد )صراحة تضحكين يرقون بنت اخت الشغالة بالهند هههههه شكلك تقرين ومو مركزه
القصة خيالية خيالية
مرريها على عقلك (وشوله ربي منعم علينا بها النعمة الا عشان نميز بين الصدق والكذب ) المهم قصة خرافية

يا أختي بلاش ترمي كلام أنتي محاسبة أمام الله أنا جالسة أحكي أن الشغالة تحكيلي وتبكي وأسرتها مهمومة من هذه الحالة وأنتي جالسة تقولي خرافة والله بكيفش تبي تصدقي أهلا وسهلا ولا أعطي مجال للي افصح منك صدق أن الواحد يراجع نفسة مليون مرة قبل لا ينزل موضوع

وأشكر أخواتي إلي أبدين النصيحة في ميزان حسناتكن
غزالة 14
غزالة 14
أولا :لاعاد ياحبيلك وردك قطعتي قلبي من الضحك روحك رياضية ماشاء الله
العطر الدافي وش فيك معصبة ليش
وبعدين أنا أدري أني محاسبة أمام الله وأنا ما كتبت شي يغضب الله
وأنا مصرة على أنه خرافة وتستدر عطفك وبيجي اليوم الي تتأكدين فيه أني إنسانة افكر
وبعدين إذا على الفصاحة فأنا تخصصي هذا ليش شايفتني أتكلم هندي مثلا هههههههه