شبيهــة القمــر
أشكرك أختي الغالية على هذا الموضوع والله يعطيك العافية... :)

اممممممم بصراحة ماقد سألة نفسي هذا السؤال...
بس من عيوبي إني.. :D
1)ماأحب احد يعرف نقطة ضعفي...., دمعتي قريبه..بس مااحب احد يشوفني وأنا أصيح... :icon33:
2)حساسة جدا بس مابين لأحد أني زعلانه منه, خجولة....
3)بسرعة اتنرفز ويرتفع ضغطي ... حارة وعصبية في بعض الأمور وأبي الشيء يمشي صح..بس أغلب الاحيان امسك نفسي ... :D
3)ثقتي في الناس قويه ومستحيل اشك في احد لدرجه إني اظلم نفسي ولا اظلم الناس (ولكن للأسف الثقة هذي الأيام ما تصلح) :(
أراضي الناس على حسابي ولا أحب أشوف احد زعلان مني...وفي بعض الأحيان أفضل الناس على نفسي...بس ماحد يقدر. :angry:
4)إذا تكلمت كثير مع احد اتعب وأنا أتكلم خاصة اذا تكلمت من قلب >>>جديدة هذي..ههههه :39:
5)المشكلة إني عاطفية ورحومه مره ولكن أتظاهر لناس العكس... :(
6)كتووومة مره يعني مستحيل اشكي لاحد.....اندم كثيرا..مابين للواحد إني أحبه أو اكرهه...
7)أشيل هم كل شيء..متقلبة المزاج....إذا ماكان لي خلق ماأحب اكلم احد وأحط حرتي في النوم...
8)ماأحب ادخال في المجادلات حتى لو كان عندي وجهت نظر...
9)هادية جدا...ماأحب اكبر المشاكل...
10)كل شي ولا احد يجرح كرامتي..... :16:
____________وأسفة على الاطالة..____________

مع حبي:
أختكم:شبيهـــة القمـــر... :27: .
* نعومي *
* نعومي *
أنا ولله الحمد مافيني عيوب <<<<< والله من النصب 00 النصب بمعنى الكذب أذا كنتوا ماتعرفون معنى النصب

كل عيوب الدنيا متجمعه فيني <<<< والله ماينعرفلك كل شوي طالعه لنا بشي

انااااااااااااااا

مالي الا رايي
واي شي ابيه لازم ينفذ وسبحان الله كل طلباتي تنفذ لان الكل يحبني <<<< وحده واثقه مررررررررره

حساااااااااااااااااسه اي شي كلمه او تصرف يقهرني وعلى طول انجرح <<<علشان كذا لقبي في كل شي (جرح الزمن) ترى الكل مايناديني ألا جرح الزمن أحب هذا اللقب مرررررره

وأحب أن كل الناس تحبني وإذا شفت أحد يحب له أحد ثاني أنقهرررررررررر

<<<< شفتوا قايله لكم أن كل عيوب الدنيا فيني

وأللي عندها حل تنقذني ألا في تنفيذ الطلبات << هذا مره عاجبني أي شي أبيه ينفذ لي
مع أني عارفه أنه لو جبتوا لي حلول الدنيا ماراح تنفع معي

وسلااااااااااااااامتكم
وصح لسانك <<<< صح بدنك