ص و ف ي ا
ص و ف ي ا
انا عن نفسي عشت قصت حب لمدة سنتين وبعدهاتزوجنا وهو لا يقربني واصلا مو من قبيلتي وبسسسسسسسسسسسس
أم ذي شأن
أم ذي شأن
تعرفت عليه هنا بمصر كنا المفروض زمايل بالجامعه بس بصراحة مو اي زمايل كان زميلي اللدود !! ماكنت اطيقة ابدا واحسه شايف نفسه ومو عاجبه العجب ودور على رقمي من تحت الارض وبما اني كنت في حالي ومالي علاقات مع اي من البنات فإحتاس ابو الشباب وجعد يلف ويدور ألين ما قال الله واحد ماله ثاني , واضطريروح للكنترول وعاده ارقامنا عندهم لو في شي في الجداول او الحسابات او حتى المشرف الاكاديمي يريد يتناقش ويانا بموضوع الرساله فيصتصلوا علينا ,, المهم راح للأخت واقنعها انه يريدني ضروري واني صارلي اسبوع ماداومت ومحد يعرف عني شي !!!<<<مؤلف روايات الاخ ههههههههه ...

ولقى رقمي واتصل عليا ورديت طبعا واكتشف انه فلااااااااااان :mad: وبعد شد وجذب وصراخ وتهديد مني طبعا لأن محسوبتكم كانت مستقويه حبتين قالي ماراح اتصل خلاص ولا تفهميني غلط والكلام الكبير اللي يقولوه في هالاوقات العصيبة هههههههههههههههههههههه ......

وروحي يا ايام وتعالي يا ايام ورجعت عمان وهناك إجانا واحد من اصدقاء ابوي يطلبني لشخص اسمه .......

فلاااااااااااان !!!!!!! شو اللي جابه لمسقط !!!! :mad: وطلبت مني وحده من صديقاتي اني استخير وفعلا استخرت واشوفلكم هذيك الرؤيا اللي خلتني اقول راح اتزوجه غصبا عن الكل ...

شفت وكأني عروووس ولابسه الله يرفع قدركم لحااااف "غطا" الكعبة ومتغطيه بيه واللي بيزفوني ناس مش اهلي واهلي بعيد !!!!!!!!!!

وبعدها توالت الاحداث واهلي فعلا كانوا بيستميتوا علشان هالزواجة ماتتم الا انه امي الله يكرمها وقفت معاي وقالتلي ما عليه وافقي وربي ناصرك و راح تتعبين بالبدايه والمادة راح تكون على قد الحال بس بكرة بتشوفين الفرج بإذن الله :27:

وتزوجته بدونموافقة ايا من اخواني واخواتي وحسبي الله على المؤذي الله يإذي المؤذي يارب يا انهم حاولوا بإستماته انهم يفرقون بيننا ووصلت بيهم الى الكلام بعرضي حسبي الله عليهم ...:44:

واخرها منعوني من الكلام مع امي وحاولت كثرما حاولت لكن بدون فايده , وليا قريب السنتين ما عرف عنها حاجة .. ماعليه الله كبير وعندهم ولاد و هو خير المنتقمين ..

وانا وابو الشباب عايشين وبنكمل دراستنا والحمدلله سعيده جدا بحياتي معاه والله رزقني باللي يصون ولا يخون .. وعسى الله يفتحها علينا يارب من وسع ويكرمنا بالوظايف ويعطينا على قد تحملناوصبرنا قادر على كل شي ...واليوم عندنا ولد مثل القمر الله اكبر زاد من حبي لزوجي وان شاء الله اجيب اخوانه :icon28:
الصغيررونه
الصغيررونه
انا زوجي زميل اخوي من ايام المتوسط شافني وانا العب في الشارع وعمري 9سنوات واهو17سنه
وحبني وكمل دراسته وتخرج هو واخوي وتوضفو سوى وخطبني وتزوجنا قبل10 اشهور وانا احبه واهو يموت فيني
الله يخليه لي ولايحرمنا من بعض مشكوره على الموضوع
لولو ليوني
لولو ليوني
ما اعرفه ولايعرفني

مجرد اعمامه اصدقاء ابوي فقط

:p
ام اسامة ولين
ام اسامة ولين
انا من لما كنت صغيرة بحب ابن عمي وهو ما كان بيعرف ابدا نحنا العوايد عنا انو ما منقعد مع بعض وبعد سنين طويلة شافني بالشارع وانا راجعة من المدرسة طبعا انا بعرفه ابتسمتله وهو صار الوان الاخ هو عرف اني من العيلة بس ماعرف مين وبعد التفحيص والتمحيص عرف اني بنت العم وبعت اهله خطبوني والحمد لله صار عنا ولدين وعايشين احلى عيشة