حقق حلمي ياقادر
ههههه خليه بس يجي وانا اخليه يتنفس <<مايذوقها بنشب بحلقه ليش مخليني ليه مايجي يخطبني ويفكني هههههههههه
خالت حمووود
خالت حمووود
هههههههههههه
صااادقه بس ماعندي اهلي بعيد وجاراتي مو دايم فاضيات
وحريم زملائه رسمياااات
مالحل
رافينا2010
رافينا2010
هههههههههههه صااادقه بس ماعندي اهلي بعيد وجاراتي مو دايم فاضيات وحريم زملائه رسمياااات مالحل
هههههههههههه صااادقه بس ماعندي اهلي بعيد وجاراتي مو دايم فاضيات وحريم زملائه رسمياااات مالحل
اممممممم
روحي حدايق نسائيه اوروحي مكتبه واشتريلك كتب مشوقه على ذوقك و بالبيت سكري على نفسك وقولي بقرا كتاب وخلي جوالاتك واللاب توب برا غرفتك عشان مايشك بشي وانشغلي عنه لاتركزين عليه وين رايح وين جاي طبعا مودايم يعني في الشهر مره ههههه وروحي لاهلك اجازه انا اهلي بعدين وكل شهرين اروح :39:
رافينا2010
رافينا2010
ههههه خليه بس يجي وانا اخليه يتنفس &lt;&lt;مايذوقها بنشب بحلقه ليش مخليني ليه مايجي يخطبني ويفكني هههههههههه
ههههه خليه بس يجي وانا اخليه يتنفس &lt;&lt;مايذوقها بنشب بحلقه ليش مخليني ليه مايجي يخطبني ويفكني...
ههههههههههههههههههههه يارب يخطبك بكره الصبح وانتي صاحيه من النوم بكشتك خخخخخخخخخ:22:
رافينا2010
رافينا2010
عيني عليك بترده انا وزوجي كذا مافي قيود يسافر يجي انا اروح واجي الزواج مو ربطه بس مو كل من راح استراحه او قهاوي او سافر برى راح للخراب لو قبل عشر سنوات يمكن بس اللحين القهاوي والااسراحات والبيت واحد فتن داخل السعوديه وخارجها واحد هالزمن يعنمد على الشخص لو هو في وسط عشر حريم وقزاز سكار الزمن اختلف والله اختلف وش خلااى متخلفين عن باقي الناس الا تخلف عقولنا ن
عيني عليك بترده انا وزوجي كذا مافي قيود يسافر يجي انا اروح واجي الزواج مو ربطه بس مو كل من راح...
الله يخليكم لبعض وصادقه الفساد بكل مكان كاننا مقدسين من الخطأ وماعندنا بلاوي بس ماعليتس منهم هذولا الحريم تقنع نفسها بس ههههه