جرثومة المعده ونفسيتي

الصحة واللياقة

بنات انا صادتني جرثومه المعده وياني اكتئاب وظيقه بصدري ما اقدر اتنفس  وانتفاخ بالبطن وحارج وسواس الموت واي مجهود ابذله اتعب مع خفقان قوي ومعاي نقص فيتامين د 8 الجرثومه تسبب نفسيه ولا شو 
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره زوجي
اميره زوجي
الله يشفيك يارب ممكن سؤال هي تجيب اسهال لان كل اعراضك عندي
اميره بيتي
اميره بيتي
فيتامين د يسبب نفسيه والجرثومه كنت بين الحيا والموت بسببها لكن حلها وامرها هين لكن ماكتشفته الا لما فات الفوت لكن بعتبرها كفاره لذنوبي خذي ملعقه صغيره قشر رمان مطحون من العطار واخلطيه مع عسل طبيعي 100/100 اشتريه ان شاءالله 1000 ريال وكليه على الريق لمدة اسبوع طعمه مر لكن لي 3 سنين مدري عنها بعد الخلطه ومدت استخدامي اسبوع وشفت راحه مابعدها راحه وزبادي كمان ممتاز مع ثوم وابعدي عن المقلايات والدسم خليك على الفواكه والمويه لين تخفوالله يشفيك ويعافيك
النرجسيه 2011
النرجسيه 2011
يعطيكم العافيه على الرد بالنسبه اميره زوجي على سوالك نعم تييب الاسهال وتعبني حيل الاسهال ويعطيك العافيه اميرة بيتي باستخدمه ان شا الله العسل مع الرمان وحمستيني وايد على الخلطه الله يوفقكم يارب
رابحه في زمن خسران
وش أعراضها!!
اميره بيتي
اميره بيتي
اعراضها تحسين عظامك متكسره كان عمرك 100 سنه ويمسك الالم بالاكتاف والرقبه وسخونه واسهال وترجيع والم حاااد بالبطن

وشعور بحرقه بصدر والحلق وحراره بالمريء وهبوط بضغط وبروده وحراره بالجسم وضيق بتنفس لان انتفاخ البطن يضغط على القلب وغازات