loloooooo

loloooooo @loloooooo

عضوة نشيطة

مشكلتي بسيطة لكني والله مليت

الأسرة والمجتمع

كيف الجميع عســــكم بصحة يارب وسعــااادة
من اسبوع زوجي عائلتو الكريمه مسوين جروب خالاتو وخيلانو وطبعا بنات خلاتو فيه بالواتساب
المهم بس جالس علي مطفشني كان يساعدني والحين مطنش غير كدا دلع وغنج ومززززززززح مع بنات خالتو من الاخر وخالاتو بيبعتو صور بناتهم محجبين بس حجاب نص نص ووبلاطين محزقه عالجسم والرجال الا يطالع مستحيل مايطاالع صح
وانا مقهوووور لانو مايقووول والله ولا يتكلم والمصيبه ما احد من اخوانو جالس يتكلم ويدررردش ويسولف الا حضرتو
وعلشان انا صرت اغار واقولو طفشت ومليت وانت ماتحبني وهوا يدور اي طريقة يستفزني فيها
ويمسك ولدي عمرو سنه ويقولو انا ما احب امك بس ايشش نسوي محتاجينها انا صرت ابكي واقولو ليه كدا ليييييي
والي يقررر انو يستفزني بطريقه مزعجه لما اقولو ليه مطنش انا مزعوجه من ذا الشي انا مليت وانت تسولف معهم وانا سايبني للاولاد والبيت وماتكلمني والله كلمه حلو مابيحكيلي الا يعطيكي العافيه يسلم يديكي اذا سويت شي بس
وبحكيلو لي محتفظ بصور البنات عندك يقولي كدا حلوين واقولو طيب لي ماتوريني الصور يقولي بخاف عليكي تنقري لانهم احلى منك
وانا يابنات جميلله بشهاده الجميع ربي مديني جمال ودلله مو مدح بس والله الكل بيمدحني وجسمي الحمدلله نحيفه ومهتمه بنفسي وببيتي والله تعبت والله بس ليه كدا والله زمان كان يحبني خاصتا قبل لا يجو الاولاد الله يحفظهم كان مدلعني ومدللني ويحبني بجنووووون لدرجه انو يشتاقلي وهوا بالدوام يسيب الي بيدو ويجي يجلس ونسولف ويضحك معي
اسفه عالاطاله سامحوني ويارت ارتاح ادعولي من قلوبك ربي يسخره لي يارب ومايشوف غيري
31
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نحب حواء
نحب حواء
طنشيه واحقريه ولا تهتمي له وهو بيحس انك متغيره ولا توضحين له الغيرة
وإذا لزم الامر ارسلي مسجات له بالتذكير بغض البصر وكلمات مؤثرة
واكثري من الدعاء والاستغفار والصلاة على الرسول
فرج الله همك
وقفات وذكرى
وقفات وذكرى
استودعي الله نظر زوجك وقلبه وجوارحه وادعي واستغفري ياااااارب الله يرده لك زي ماكان وافضل
لندا20012
لندا20012
انا اتوقع انه يبي يستفزك دامك واثقه من نفسك قولي الحمدالله ماناقصني شي وادا بتطالع فيهن بتلاقي الاحلا منهن وبتلاقي احلا منهن وبتلاقي الاحلا اللي احلا منهن من جد تحزن راح تتعب بحياتك الله يعينك ع نفسك اذا هو عصبي لاتقولين من جد تحزن راح تتعب بحياتك والله يعينك ع نفسك 
قولي الحمدالله ماناقصني شي وادا بتطالع فيهن بتلاقي الاحلا منهن وبتلاقي احلا منهن وبتلاقي الاحلا اللي احلا منهن انت بكذا راح تتعب نفسك ع القوه الله يعينك بس لاتنسا اني احبك واذا ملزم ماتبغاني رزقي عند ربي موب عند احد مافي شي اسمه مجبور واتكلمي من ناحيت الدين يعني ادخلي انتي ع قوقل وشوفي قصه عن قل خيرا او اصمت وقوليها باسلوب حلو وقولي  
يعني انت تنبسط يوم تشوفني ابكي والا اش الفايده من انك تكسر بقلبي وتحط حواجز بينا لاتدمر حياتنا مو بس عشاني عشانك
 والله يكون بعونك
واغلب الرجال كذا بس انتي ليييييييه تبكيييين انا ابكي واطلع دموعي لربي ولإنسان مظلوم مانزل دموعي لانسان يجرحني كل شوي اظغط ع مشاعري وافكر بعقلي والجأ لربي لاتبكين لاجل انسان يجرحك كل شوي 
وكمان انتي انتبهي لنفسك من لبس من كشخه من اهتمام من دلع اعطيه حقوقه كامله اسعديه بفراشه وكمان انتي اثقلي عليه لاتطاردين فيه وتقولين له سولف وووو خلاص انتي كم مره كلمتيه الحين دور انك تطنشين العبي مع عيالك حبيهم اشغلي وقتك بالنت سوي علاقات وصداقات مع ناس محترمين اهو بنفسه راح يجيكي يمكن انتي تزنين فوق راسه وهو مايحب كذا 
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
ادخلي معاهم في القروب وارسلي رسائل دينية ممكن يتعضو انتي زوجته عادي لادخلتي ضمن القروووب ع الاقل يحسو بوجودك وبيخافو شوي جد الستر والغطاء نعمة وللاسف كثير من جيل هالوقت يبغى السفور الله يهدينا والمسلمين اجمعين
loloooooo
loloooooo
طنشيه واحقريه ولا تهتمي له وهو بيحس انك متغيره ولا توضحين له الغيرة وإذا لزم الامر ارسلي مسجات له بالتذكير بغض البصر وكلمات مؤثرة واكثري من الدعاء والاستغفار والصلاة على الرسول فرج الله همك
طنشيه واحقريه ولا تهتمي له وهو بيحس انك متغيره ولا توضحين له الغيرة وإذا لزم الامر ارسلي مسجات له...
تسلميلي قلبي بس حاولت اطنش وان طنشت زاد بس انا طفشت والله هوا يحب اني اغار يستمتع انكد مدري عنو
واكيد الاستغفار لازم