غلآي انت
غلآي انت
جزااكم الله خير حبيباااتي الله يرزقني ويرزق كل محروومه

انا متزوجه لي سنه ونص ولسى صغاار
والمشكله الحقن المجهري مافي بالمدينه الدكتور يقول سافروا لجده او الرياض
انا مستعده اسافر بس اخاف تفشل ويروح تعبنا على الفاضي
طيب شلون يسوي الاثنين عمليه الدوالي اول شي بعدين الحقن المجهري ؟؟؟؟؟؟ او العكس ؟؟؟
أم محمد و مهند
شوفي ياقمر
انا زوجي كان متل زوجك واستعجلنا وعملنا عملية الدوالي وبعدها ما عاد في حيوانات منوية بنوب يعني قبل العملية كان العدد بالملايين 11مليون وبعد العملية صفر وجربنا بعدها كل الادوية والاعشاب والخلطات والعسل والله ما استفدنا شي ولهلاء بعد 15 سنة صفرررررررررر نصيحتي الك حبيببتي من وحدة محروق قلبها لا تستعجلي بعملية الدوالي واستشيري دكتور واثنين وثلاثة واذا كان ضروري تسويها استخيري وبعدين اختاري دكتور كويس مشان ما يصير فيكي متلي يعني خلي عملية الدوالي اخر حل الكن
وبالنسبة للحقن المجهري اذا حالتكن منيحة توكلي على الله وعمليها هي صحيح نتائجها مو مضمونة بس هلاء احسن من بعدين ...الله يجبرك ويشفي زوجك وتحملي طبيعي ولا تحتاجي لدكتور ولا لغيره انه على كل شي قدير...
غلآي انت
غلآي انت
ام محمد ومهند جزاك الله خير والله يصبرك
عشان كذا انا خايفه من العمليه يقولون اضرارها اكثر من منافعها
وانا الحمد الله سليمه مافيني شي
وزي ماقلتي راح اخلي العمليه اخر حل وان شااء الله راح نبدأ بالحقن المجهري

والله يرزقنا
أم محمد و مهند
غلاي انت
الله يوفقك ويخترلك الخير يارب ونصيحة اذا بدك تعملي الحقن المجري خلي توكالك على رب العالمين في الاول وفي الاخير وكتري من الدعاء والاستغفار والصدقة والله يرزقك يارب وفي موضوع لعضوة هون معنا بالمنتدى بتحكي على خطوات التلقيح المجهري والتجهيزات اللي لازم تعمليها قبل شوفي وان شاء الله تستفيدي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1865434
خلوني ابكي
خلوني ابكي
وش اعراض الدوالي وكيف يتم اكتشافها