بناااات حوء ابي مشورتكم واقترحكم

التنظيف والتنظيم

خواتي ابي منكم هالطلب ولكم دعوه

والله يوفقها ويجزها خير

انا نويه برمضان اصوم عند اهلي بس بيت امي صغير وحوسه انا وخواتي واطفالن الله يصلحهم حووس وانا راح اخذ شقه ومابي اتعب امي انا اقول اروح لهم على العصر واسوى الفطور او اسوى الفطور بشقتي ورح شريكم بنات واقعد لسخور

الله يعين امي على البزارين بس البزراين بقلبون السفر هه وش الحل ابي الدبره اقترحتكم

وشلون نظم وقتنا برمضان وانا باذن الاحد الصمد بختم القران بس خايفه انشغل مع اخوتي لو فرضنا بعد الفجر اقر 4صفات الظهر 4صفحات اقدر اختمه بشهر

والله يتقبل منا صالح الاعمال واحبكم بالله خواتي وعلى راسي
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعوديه كاسره
سعوديه كاسره
بالعكس انا اشوف لو تقعدين عند الوالده بس لازم تنضمون وقتكم انتي وخواتك مثلا اليوم يكون الفطور علا ثنتين انا مدري عن عددكم بس بعطيك مثااال اللي سوو الفطور اليوم يصير السحور عليهم بعد والباقيات يهتمون بالاطفال وحوستهم واليوم الثاني يصير العكس
احب عالم حوء
احب عالم حوء
رفع
umamgad
umamgad
رفع
رفع
حسب راحة امك
اذا امك ماتتحمل البزوره والغلبه حرام تتجمعون عندها وتزعجوها
خذو شقق مفروشه او استأجروا استراحه كبيره
انا عن نفسي اذا راحوا اخواتي لامي اروح لحالي بدون بزوره
احب عالم حوء
احب عالم حوء
صعب بدون عيالنا وامي حبوبه موقصدي ازعاج بصوت لا بالاكل عند السفره بيحوسنا مدري احط بروحهم الاطفال او قبلنا

وبخصوص القران بقرا ٤صفات بعد كل صلاه الضهر والفجر يمدني اختمه اولا
هواي لقصيم
هواي لقصيم
الله يعينها بس اذا معندها شغاله قطن وستاجرن شغاله وحتى لوعندها واحده بعد هم استاجرن والاطفال حطولهم اكل مثلا بالحوش اوغرفه خارج المنزل وشجعوهم وقلولهم اكشتوا وكل واحده تفهم اطفالها قبل تروح انهم مايوضون جدتهم واذا بيتها دورصيروا بشقه واحده واذا جاء الفطورانزلوا لها بدون اطفالكم واذا رجالكم معكم افضل تستاجروا استراحه مثلا الرجال سواوالحريم سوا واذا خلصتم من الفطور روحوا لامكم وسمروا معها وتسحروا عندها 
واهم شيء ختم القران لازم اقل شيء جزء يوميا تختميه لانه 30جزءالقران ورمضان ان شاءالله 30يوم
والله يعين امكم ويجمعكم على خير