مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
السلام عليكم

انا اللي اصلحها دائماً اخذ لي كم ملعقة كشنه(الكشنه هي خليط الطماطم والبصل المستوي على النار ومحطوط عليه بهار وملح) وصلصلة طماطم وشوي ماجي وكتشاب وبما اني مااحب الشطه احط شوي منها علشان ماتوضح كثير وهي تعطي نكهه واللي يحبها ممكن يكثر وجربت مره ازيدها كيري طلعت حلووه بس الطريقه الاساسيه اللي قلت لكم هنا والمقادير على عينك انتي وبعدين تطبخينها على النار لحد ماتغلي وبعدين تستخدمينها

وبالعافيه..
! طـواري !
! طـواري !
تسلم الاياااااااااااااااااااادي
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
هذي الطريقة لذيذة
2فص ثوم ناعم يحمس على النار مع زيت قليلا ثم نضع فوقه حبتين طماطم معصورة في الخلاط ونضع فوقة ملعقتين طعام جبنة كاسات وملعقة طعام صلصة وكمون مطحون وفلفل اسود مطحون وقليل اورغانو اللي هو الزعتر البري وخليهم يغلو على النار الى ان تثقل ثم استخدميها
** المُحبّة للخير **
يعني يا بنات ما عجبتكم صلصتي ؟؟؟؟؟؟

ليه هيك صايرين ؟؟؟؟؟؟؟؟ :(

سقى الله أيام منتدى عالم حواء من سنتين كان الترابط و الحب و التفاهم بيننا شي نحسد عليه , لكن الآن لا أدري لماذا هيك صاير الوضع كل إنسان اللهم أسألك نفسي :( ......
الريم 77
الريم 77
أنا عندي وصفة و الله جنااااان رااااااائعة أدعوكي ياغالية لتشاهديها بالتفصيل على رابط الموضوع التالي : و لو جربتيها عيوني خبريني و أكيد رح تعجبك إن شاء الله تحياتي لك :26::26:
أنا عندي وصفة و الله جنااااان رااااااائعة أدعوكي ياغالية لتشاهديها بالتفصيل على رابط الموضوع...
أختي المحبة للخير .
لا والله لم أقصد أن أطنشك أبدا .
بالعكس اسعدني تواجدك في الموضوع ومشاركتك .
لكن صار لي كم يوم ما دخلت على المنتدى لهذا لم ارد عليك.
مشكورة وما قصرت وإن شاء الله بجرب طريقتك الجميلة .
وسامحينا.

مشمشة زرقاء.
مشكورة حبيبتي على مشاركتك ، والله يعطيك العافية.
أنا إن شاء الله بجرب كل الطرق التي وضعتها الأخوات وسأرى ما يناسب أولادي فعادة الأطفال لا يستسيغون طعم أكلات نحبها نحن.
لكن طريقتك هذة يبدو أنها لذيذة.
ما تقصرين الغالية.

هوت شوكليت .
طريقتك سأضيفها للقائمة.
شاكرة لك مشاركتك ، والله يعطيك العافية.

عنقاء زهرة الرمان.
أمامك الآن طرق عديدة ، كل واحدة ألذ من الثانية .
إختاري ولا تحتاري.
أصلا هذا الموضوع ليس لي وحدي ، بل للجميع .
وإن شاء الله تكوني أول المستفيدات.