~.Robin.~

~.Robin.~ @robin_1

عضوة نشيطة

كيف احمل من اول شهر في الزواج؟!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بنات انا فرحي ان شالله بعد شهر من اليوم ماشاء الله>>>>:icon29::icon30:

انا و زوجي نتمنى انو يصير حمل من اول شهر و خاصة ان زوجي كان متزوج قبلي لأكتر من خمسة سنوات و طليقتو الله يهديها كانت تاخد حبوب منع الحمل من وراه و كل ما راح طبيب قللو انت طبيعي ما فيك شي و زوجتو كانت تقوللو انها بتشوف دكاترة و بيقولولها انها سليمة و كانت للأسف بتكذب عليه الله يهديها و اعترفتلو بهالشي بعد الطلاق لأنها على قولتها ما تحب الاطفال
الله يسامحها و يهديها و يرزقها الزوج الصالح

المهم

مالي عين اسأل اهلي عن هالموضوع و لا عندي صديقات للأسف و ما اظن راح اروح عند دكتورة نسائية قبل الفرح بشهر

ايش نصايحكم؟

دورتي تجي كل 23 يوم متى اعرف الايام اللي لازم نحاول فيها عشان الحمل؟

هل في حبوب او شي يساعد؟
40
203K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون الحب24
عيون الحب24
والله انا لمن اتزوجت حملت بعدالزواج ب3اشهر تقريبا...

والكل كان مستغرب من تاخر الحمل عندي.....بس انا اكتشفت انه بسبب اني كنت اخذ مرهم مخدرلاني كنت اتالم..

بعدين قرات انه يموت الحيوانات المنوية..قلت لزوجي ووقفته صح اني اتالمت بس ماشالله تبارك الله حملت بنفس الشهر الي وقفته...

ياسبحان الله ...بعطيكي بعض الارشادات ان شالله تحملين باذن الله بس ها لازم تبشرينا..بعد ماينزل الزوج ححي مخدة تحت اسفل ضهرك وخليك رافعه رجولك...ولاتروحين تغسلين علطول...

وكل شيء بامر الله
دنيتي تحلى بوجوده
الف مبرووووووك والله يتمملكم ع خيييير يااارب
ويحقق لكم ماتتمنو
مشآعر خـ ج ـولهـ
مشآعر خـ ج ـولهـ
والله انا لمن اتزوجت حملت بعدالزواج ب3اشهر تقريبا... والكل كان مستغرب من تاخر الحمل عندي.....بس انا اكتشفت انه بسبب اني كنت اخذ مرهم مخدرلاني كنت اتالم.. بعدين قرات انه يموت الحيوانات المنوية..قلت لزوجي ووقفته صح اني اتالمت بس ماشالله تبارك الله حملت بنفس الشهر الي وقفته... ياسبحان الله ...بعطيكي بعض الارشادات ان شالله تحملين باذن الله بس ها لازم تبشرينا..بعد ماينزل الزوج ححي مخدة تحت اسفل ضهرك وخليك رافعه رجولك...ولاتروحين تغسلين علطول... وكل شيء بامر الله
والله انا لمن اتزوجت حملت بعدالزواج ب3اشهر تقريبا... والكل كان مستغرب من تاخر الحمل عندي.....بس...
ما شاء الله .. الله يبارك لكم
بس ياحبيبتي لاتحطوا هالشي امامكم لانه لو ماصار حمل من الشهر الاول وهذا طبيعي
فتتحطموا وانتو لسا توكم في البدايه او حتى الشهر الثاني او الثالث
مه انه فعلا كل شي طبيعي وكلنا نعرف ان فيه ناس يتاخر حملها الى سنة
وسنتين وهي مابها شي وفعلا تحمل اول مرة وماعد توقف هههه ما شاء الله

فنصيحتي لك لاتفكري كثير انتي واياه واكثر جمله اسمعها
شيلي الموضوع من راسك وبتحملين ان شاء الله لان النفسيه لها دور بالهرمونات
وبالتالي الحمل

الله يسعدك يارب ويوفقكم ويرزقكم الحمل من اول شهر هههه
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
(1) المفروض تعطين نفسك فرصة تتعرفين على الرجال وتشوفين اذا ينفع يكون اب لأولادك والا لا, خاصة انه مطلق من قبل... يمكن شخصيتك ماتتلاءم معه لا سمح الله بعد الزواج... فترة الخطبة كلها مجاملات ماتوكل عيش...

(2) وموضوع انه قاعد يتكلم عن زوجته بسوء هذي حطي تحتها مليون خط! وانها ظلت تخبي عنه موضوع حبوب منع الحمل 5 سنوات مستحيل يكون حقيقي... وهذي يبي لها مليون الف خط... لان 5 سنوات في مجتمع شرقي راح يقتلونها الحريم بالحكي والتلميح والاذية النفسية حتى لو ماتبي عيال بتخلف عيال لاجل تسكتهم !!!!!!!!!! وكلنا عارفين الضغوط الي تمر فيهم المرأة....

زوجك الله اعلم وش قصته مع طليقته... يمكن طلبت الطلاق لانه مايجيب عيال وحب يدبسها فيها... لو منك يجيني شخص ماعنده عيال من زوجته الي تزوجها 5 سنوات اول شيء بطلبه منه تقرير طبي انه يجيب عيال وسليم... تقرير اشوفه بعيني مو يقول لي وبس!
عروس مختلفه جدآ
عروس مختلفه جدآ
المعروف يكون الحمل 4 وفيه ناس ما شاء الله من اول شهر على حسب قوة البويضات وحاجات زي كذا
وليش الاستعجال
انتي متأكده من الرجال ان اللي قاله صحيح ؟ يعني ماعنده شي لاسمح الله ويبي يربطك فيه بأسرع وقت
لازم تنتبهين وزمن الطيبه انتهي
انصحك تأخري حملك ماتدرين الرجل قبل الزواج غير وبعد الزواج غير