Drsoso

Drsoso @drsoso

محررة

اش الحل مع أمهات الزوج الي يبغون يسمون الحفيد ب كيفهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنات 
من زمان مانزلت مواضيع وهذه الايام حاز بخاطري شي قديم كثير حساسة وما اعرف أتكلم او ارفض شي لو انا ما ابغاه لاني استحي ولاني ما حب أزعل احد
الي صار موضوع له اكثر من سنه ونص
كنت حامل وكنت اعتقد حملي ب ولد وطلعت بنوتة ربي يخليها لي وكانت امه ربي يحفظها تبغى تسميه ومصممة على اسم معين ولا اهتمت ل رأي واعتبرت انه شي من حقها وانا اكل بنفسي وحمدلله انه زوجي كان موعاجبه الاسم خلاصة الموضوع جبت بنت سميتها وخلصت بعدما سميتها ينتقدون اسمها الى الان حاز بنفسي ويبغون اسمي ب اسم بنت اخته طيب ما ابغى اسماء مكررة ما ابغى تفرضون عليا رايكم عطوني رأي وانا اشوف عاجبني او لا وفوق ذه تكسرون نفس الواحد مو حلووووو الاسم مو عيب!!!!
الشي الثاني كل شوي يقولولي جيبي ولد متى تجيبي ولد لازم ولد ولد ولد ولد كانه بيدي الموضوع وبعدين بنتي صغيرة لسه 
عالعموم قاعدة افكر لو حملت ما اقولهم وحتى لو قلت لهم حقول الأسماء جاهزة او اي عبارة حلوة توقفهم بس لوقتها يصير خير حبيت اكتب وافضفض الي بداخلي 
27
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Drsoso
Drsoso
يعني يقولون الاسم مو حلو 
بالله اش رايكم ب اسم اسيل حلو ولا مو حلو
تفاحه 1402
تفاحه 1402
الله المستعان وكفى والله أولادي الثلاثه وبنتي كلهم ابوهم وجدهم والي قهرني سمى البنت باسم جدته وانا اقول الحمدلله على كل حال
فجر و زين
فجر و زين
الاسم حلو اهم شي عاجبك انتي 

واللي يعلق ع اسم بنتك قولي اهم شي 
عاجبني ولا تسمحين لاحد يسمي عيالك
واذا حملتي لا تعلمينهم ايش جنس الجنين
هم اكيد بيعرفوا بالحمل وبيشوفك لكن قولي مو باين بنت ولا ولد ولا تقولي سمينا وجاهز اذا جبتي الولد ع خير سميه بكيفك واذا ولدتي علموهم وخلاص اقطعي اللقافه وخليهم يختاروا اللي يختارو من الاسماء وانتي حامل اهم شي اصدميهم بالنهايه سميه ع كيفك انتي تعبتي وانتي تسمي..،لكن ان قالوا بنسميه قولي يصير خير 
وطنشي 
أسماء
أسماء
تخيلوا وحده مرة تشتكي لي ام زوجها من عرفت انها حامل وهي تشن عليها هجوم وتطلب من زوجها يسمي اما على ابوه او جده ولا مايصير رجال
بعدين اختارت اسم غريييب وصارت تكني ولدها فيه وهو أقرب مايكون عارض صحي او مرض هههههه اللهم لاشماته
وأصرت وحلفت الا ينسمى بهالآسم
ولوووو جت بنت حكمت خلاص تتسمى على وحده من حفيداتها
والموضوع منتهي وسوت عشانه زوابع

بس الحمدلله ماجا لها اللي تتمنى
انا الآن مرتفع ضغطي وهو مايخصني الموضوع
كيف المسكينه اللي تتعب وتحمل وتولد ويعاملونها زي الجدار ويتحكمون بحياتها
يتيمة حنان
يتيمة حنان
بلعكس شزينه اسم اسيل نعوم وحلوو الله يحفظها لج
انا اقولج شتسوين.. اختاري اسم الولد الي يعجبج وكني زوجج به وكني نفسج بعد
تمي ناديه بكنية الاسم الي تبينه حته قدامهم.. بعدين لين يبتو ولد سميه واذا احد قال غيرو قولي لا الكل عارفنا بهلكنيه