الفطور وأهل زوجك

الأسرة والمجتمع

حبيباتي أنا أفطر ببيتي وبعض المرات أسوي كم صنف وأخذ قهوتي ونروح نفطر مع أهل زوجي وماعمري عزمتهم لافطور ولا سحور...حتى الأيام العادية غالبا كل أسبوع نروح نسهر معهم نادرا يجوني يمكن مره بالسنه..وأحس زوجي متضايق يقول عمرهم مادخلوا بيتك ومرة عزمت أم زوجي وأعتذرت تقول مابي الدرج وبصراحة شقتي مره صغيره وضيقه أنا أروح لهم وأهلي نفس الطريقة بيتهم واسعة تعرفون بيوت العيله وونسه..
ايش رأيكم أنا صح ولا فعلا مفروض نعزمهم الله يسعدكم..
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الجوريه10
الجوريه10
اعزميهم مرا وحده على السحوور او الفطور الي تشوفيه اسهل عليك
وشي معرووووف ان كل زوج يحب ان اهله يزوروه ببيته وزوجته ماتقصر معهم ** يعني يحب يتفشخر قدام اهله
الحلوه المزيونه💕
انا اعزم اهل زوجي ع الفطور مره واعزم اهلي مره ثانيه لان شقتي صغيره ومااقدر اعزمهم سوا
وهو يوم واحد تجملي فيه واكسبي اجرهم وفرحي زوجك
ضياء الأمة
ضياء الأمة
طيب قولي له اعزمهم أنت يمكن يلبون الدعوة و أحسني ضيافتهم إن جو و إن اعتذروا قولي لهم أنا جايتكم اليوم الفلاني بفطور كامل لا تسوون شيء و لا تتعبون أو اعزموهم في منتزه إذا الدرج صعب ع أمه و نفس الكلام أنت تكلفي الفطور أو السحور بس خليه هو يعزم عشان يتأكد إنه أمه اللي اعتذرت و ليته استأجر شقة ف دور أرضي عشانها حلو لما الأم تدخل بيت ولدها و تفرح فيه .
سحايب الشوق 2012
سحايب الشوق 2012
عيب منك انك ماتعزميهم حتي لو رفضوا ارجعي واعزميهم حتي لو شقتك صغيره هم بيفطرون او يتسحرون ويرجعون بيوتهم...
وكلام زوجك صحيح..المفروض انتي الي تقولين له اعزم اهلك حتي هو يشوفك كبيره بعينه ومايقول هالحرمه تكره اهلي وماتبغاهم
بنت طرازن
بنت طرازن
لا اله الا الله