برادي شاهي
برادي شاهي
فعلا ممتاز قشر البرتقال انا وحده نصحتني به تقول اطحني قشر برتقال وقشر ليمون وحطيهم بعلبه واذا تروشتي خذي مقدار بسيط واعجنيهابزيت زيتون اوسمسم وحطيها على الاماكن الغامقه10دفايق وافركيها مع الاستمرار بتلاحظي الفرق انا ماجربتها حبيت افيدكم اجربها انشاالله واقولكم بالنتيجه
اية يوسف
اية يوسف
هلااااااااااااااااااااااااااااااااا اختي مااااااشااااااااء الله بصراااااااااااحة البناااااااات صكوا علي :22: اول مرة اسمع عن هالخلطة ... بس عقب ما تفحصت ودورت في ملفاااااااااااتي الغاااااااااااالية على قلبي مرررررررررة :42: لقيت هالوصفة .. قشر البرتقال ـ لانتعاش البشرة : المكونات : ـ قشور ثلاث ثمار من البرتقال. ـ 7 ، 1 لتر ماء مغلي. التحضير والاستعمال : يُغسل القشر ويقطع لأجزاء صغيرة ، ويوضع في إناء ، ويُصبّ فوقه الماء المغلي ، ويترك لينقع بالماء لمدة ساعتين ، ثم يُصفى المنقوع ، ويعبأ في زجاجة. هذا المستحضر إذا ما استعمل يومياً فإنه يأتي بنتائج طيبة للغاية حيث ينعش البشرة ويكسبها نضارة وحيوية. هذااااااااااااا اللي بجعبتي ... ان شاء الله البنات يفيدونك اكثر .... وهذي لك يا متحمسسسسسسسسسسسسسسسسسة :26:
هلااااااااااااااااااااااااااااااااا اختي مااااااشااااااااء الله بصراااااااااااحة...
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
يسلموووووووووووووووووووو يا قلبووووووووووو

تستااااااااااااااااهلين يا الغالية العنووووووة وان الواحد يدووووووور علشااااان يرد عليك

اختباارااااتي ... الله يستر ... النجاح مو هم ... الامتياز مو هم ... المعدل العالي جداااا هو الهم <<< ترااااهااا مووت طماعة حتى اذا حلت خطا تتهاوش وتطعن في نموذج الاجابة :22:

بس قررت ابدا برنامج العناية المكثف من يوم الجمعة بدال الاثنين ..
قلت دام ما فيه فايدة فيني بالدراسة على الاقل اتسنع خصوصا العطلة جاية .. وبنهايتها او بنصها بسوي حفل تخرجي المتواضع .. وكل وحدة طيبة وعندها ولد بعزمهاااا :22:

المهم لا صرتي برررصة خخخخخخخخ اقصد بيضة لا تنسيناااا نبي نصقلللللللللللللللللل ونللللق للللللللق وساااالفة الاشرااااف لاحقين عليها :)

تحياااااااااااااااااااااااتي لك :26:
sweetgirl2005
sweetgirl2005
يسلموووووووووووووووووووو يا قلبووووووووووو تستااااااااااااااااهلين يا الغالية العنووووووة وان الواحد يدووووووور علشااااان يرد عليك اختباارااااتي ... الله يستر ... النجاح مو هم ... الامتياز مو هم ... المعدل العالي جداااا هو الهم &lt;&lt;&lt; ترااااهااا مووت طماعة حتى اذا حلت خطا تتهاوش وتطعن في نموذج الاجابة :22: بس قررت ابدا برنامج العناية المكثف من يوم الجمعة بدال الاثنين .. قلت دام ما فيه فايدة فيني بالدراسة على الاقل اتسنع خصوصا العطلة جاية .. وبنهايتها او بنصها بسوي حفل تخرجي المتواضع .. وكل وحدة طيبة وعندها ولد بعزمهاااا :22: المهم لا صرتي برررصة خخخخخخخخ اقصد بيضة لا تنسيناااا نبي نصقلللللللللللللللللل ونللللق للللللللق وساااالفة الاشرااااف لاحقين عليها :) تحياااااااااااااااااااااااتي لك :26:
يسلموووووووووووووووووووو يا قلبووووووووووو تستااااااااااااااااهلين يا الغالية العنووووووة ...
قشر البرتقال نشفته وطحنته

واخلطه مع الزبادي والعسل والخميرة واعمل منه قناع مفيد مرة

بعد ماينشف تمام حركي اصابعك وراح يتقشر معاك بسهولة

اغسلي وجهك وادهني بماء الورد وان شاء الله تعجبك النتيجة

تحياتي
دنيتي وبكيفي
دنيتي وبكيفي
sweetgirl2005

تسلمين يالغاليه

واشكرك علي المرور
الله لا يحرمني منك يالغاليه