سقامه
سقامه
معقولة؟؟؟؟ من زمااان نفسي اشتريه والله صرنا حقل تجارب بس عندي سؤال هل هو نفسه اللي يبيعونه البنات بالعروض التجارية يمكن اللي بالعروض اصلي ياليت اللي جربوه يفيدونا يعطيك العافيه اختي على عرض التجربه وربنا يعوض عليك خير
معقولة؟؟؟؟ من زمااان نفسي اشتريه والله صرنا حقل تجارب بس عندي سؤال هل هو نفسه اللي...
!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
طيب اللي اشتريتيه وش اسمه لان فيه انواع
طابعه
طابعه
تكفون افيدونا بشتري لي ولخواتي صاجيني يبونه وانا متكاثره سعره..ياليت اللي عندهم يلعمونا
أم ريمااز
أم ريمااز
واللة صادقة اللى عند عبدالخالق سعيد ما كأنة بخاخ خفيف كأنك حاطة زيت اطفال وغير كذا يوصخ الملابس واللة جربتة ما عجبني على فكرة انا ما جربتة الا علشان اشوف الفرق بينة وبين اللى عندي بس بصراحة ومن غير ما امدح اللى عندي يابنات انا اللى عندي الياباني مو متوفر الا عندي انا ومندوباتى وانا اضمن لكم ان اللى عندي مررررررررررررة خطير يخفي العيوب ويعطي لمعة للسااق وغير كذا مايروح الا بعد ما تغسلينة بالماء والصابون لوما كان بالموصفات اللى قلت عنها خذي البخاخ من غير ما تحاسبين علية بس جربية عجبك حولى المبلغ ما عجبك لا تحولين ولا ريال انا مسامحة ويش رايكم تجربون وتقولون رايكم على العموم واللة اغلب البنات اللى طلبو منى مرة يرجعون يطلبون مرة ثانية وعلى فكرة انا بعت حوالى 700 عبوة وما بقي منها الا 10 حبات والان راح تجيني طلبية ثانية كبيرة
وباذن اللة اقدر اصرفها كلها على العموم هذى صورة البخاخ اسمة jk

واتمنى ما اكون ازعجتكم بس حبيت اشارككم النقاااش
سندويتش فلافل
طيب اعطيني تفاصيل الالوان اللي عندك ع الخاص مع الاسعار
وشكرا