Mooooniksa
Mooooniksa
اكيد ماهو معطر لاني شريت كريم من قزاز يقولي راعي المحل بدون عطر بس فيه ريحه الشاي المنعشه ويريح البشره ووووووووو الين ما شريته وما نفع معاي صارت الحبوب تطلع وشكرررا على الرد السريع:24:
المهى
المهى
أنا بشرتي ما هي دهنية و لا هي جافة ، أي مختلطة ، و قد جربت أنواعا كثيرة من الكريمات زي كليرنس و كلينيك ، انما الآن أستعمل كريم ROC ، و هو من فرنسا و اسمه :Retinol Actif pur، و ما يميزه بانه يحتوي على مادة الريتنول التي تجدد خلايا البشرة ، و قد أعجبني و بالفعل أحسست بالفرق .

و سأجرب أيضا الكريم الذي ذكرتينه أختي الجميلة النائمة.

و شكرا :26:
honey_lipes
honey_lipes
استخدمي اويل وافيلي للترطيب المتكامل بصراحه يقضي على الجفاف
الجميلة النائمة
اكيد % مافيه اي عطر واقول لك انا مجربته سنه....................
وحسيت بالنعومه.........................وبعدين هذه الشركه مانزلت منتجاتها للخليج الا قريبا لانها كانت تنزل منتجاتها للطبقة الراقيه .....................وبعدين منتجاتها ممتازه وطبيه ومضمونه ومجربه بس غالييييييييه

بالنسبة لاوف اولي ممتاز ورخيص بس مايصلح الا لما تحت العشرين لان مركباته مره خفيفه اما منتجات كاريتا فمركباته تناسب الاعمار من فوق سن العشرين:17: :17: :24:
الجميلة النائمة
اكيد % مافيه اي عطر واقول لك انا مجربته سنه....................
وحسيت بالنعومه.........................وبعدين هذه الشركه مانزلت منتجاتها للخليج الا قريبا لانها كانت تنزل منتجاتها للطبقة الراقيه .....................وبعدين منتجاتها ممتازه وطبيه ومضمونه ومجربه بس غالييييييييه

بالنسبة اويل اوفولي ممتاز ورخيص بس مايصلح الا لما تحت العشرين لان مركباته مره خفيفه اما منتجات كاريتا فمركباته تناسب الاعمار من فوق سن العشرين:17: :17: :24: