hunah
hunah

الحمد لله كل الي قلتيه حطته في بالي...انا ملاحظتي على بعض الحريم الي اعرفهم .ان شاء الله يقرون الموضوع ويستفيدون..الله يجزاك خير.
دلووووعة امها
يعطيك العافية
كلي جراح
كلي جراح
والله كلامك صحيح ،، انا اعرف وحدة همها الطلعات والروحاات واللبس والكشخة ،، واخر شي تفكر

فية زوجهاا!! وبيتها الله اعلم بحاله ،، بس زوجها مبسوط ،، سبحان الله !!! بعكس الي تفني نفسها

وتحط وتشيل وتزين بيتها وتلقين الرجال لاهي عنها وعن كل الي تسوية !! يعني مو كل الرجال سوى

فية الي عااااادي عندة الوضع وماتفرق معاه !! وفية الي يهتم للامور ذي ودايم يطالب الزوجة

بالاحسن،،،
عطر الزمن
عطر الزمن
يعطيك العافية
يعطيك العافية
كم مرة تطليعن من بيتك بالاسبوع؟

انا لي ثلاث الى اربع طلعات في الاسبوع ......

الطلعة الاولى: تكون عبارة عن تسوق خاص بالعائلة ..اما مكتبةاو لشراء ملابس او مواد غذائية او هدية لشخص عزيز ...................
( طبعا بعد الساعة التاسعة ليلا ..بمعنى بعد ما ينامون الاولاد )

الطلعة الثانية : عبارة عن زيارة لشخص عزيز علي او آداء واجب........................
( طبعا بعد الساعة التاسعة ليلا ..بمعنى بعد ما ينامون الاولاد )
هذه الطلعة ممكن استغني عنها وقت ما اكون ماني بحاجتها ...........

الطلعة الثالثة م: مع الاولاد ..كنوع من الترفية ......

الطلعة الرااااااااابعة .: على حسب الحالة الصحية ...للمستشفى ...

كم مرة تغيرين ملابس اطفالك باليوم؟ وانت كذلك؟
بالنسبة للاولاد : قبل ما يروحون للمدرسة ..... لازم تكون ملابس المدرسة مغسولة ونظيفة ومكوية..............وبعد ما يجون من المدرسة يغيرون ملابس المدرسة ويلبسون ملابس الخاصة بالبيت وبعد الساعة خمسة ونصف العصر يلبسون رياضة ويلعبون كورة في ساحة مخصصة للعب الكروة معاهم والدهم ...الى المغرب..بعدها يجون تحميم ..+ تغيير ملابس من جديد .....

بالنسبة لي لما اصحى من النوم اغير ملابس النوم لاني ما اخرج بها خارج غرفة النوم ...وبعد ما اطبخ الغداء اغير ملابسي ..وبعد صلاة العشاء اغير ..وقبل النوم البس ملابس الخاصة بالنوم .....

نسبة ترتيب بيتك هل مرتب على مدار الاسبوع اوايام وايام؟

طبعا انا لي نظام يومي للتنظيف..واسبوعي للتنظيف.....والحمد لله لو جاني ضيوف فجأه ..انا محضرة نفسي وبيتي والولادي لأي طارئ....

اذا خرجتى من بيتك هل ترتبين البيت وتبخرينة ؟

أكيد وهذه عادة من عاداتي..واذا ما امداني ..اوصي الشغالة ....واهتم بغرفة نومي ...

هل اذا طلعتى تضعين صنيةقهوة وشاى بالصالة قبل خروجك من المنزل بحيث اذا رجع زوجك يجدما يسرة؟

لا طبعا .............هذه احسها صعبة او يمكن اجهلها ...........هي فكرة ..جديدة ..

كم نسبة تعليمك لطفلك القران من 2سنة وفوق؟

اولادي مدخلتهم تحفيظ من بعد صلاة العصر الى الساعة خمسة العصر .....وطبعا اسمع لهم الظهر ....

اما لولدي ابو الاربعة اعوام ...........فعنده بابا سلام ..واياضا احاول اردد له بعض السور ..الي يأخذها في المدرسة لاني لاحظت عليه صعوبة في الحفظ فماني حابة اضغط عليه ...

هل تضعين قهوة لابناك العصر وتتحدثين معاهم ماحدث بالمدرسة؟

اولادي ما يشربون القهوة ..اولا..ثانيا : جلستي مع اولادي في كل وقت ...وانا اطبخ اتكلم معهم واحنا على السفرة ..طبعا مو كثير....وايضا لما نكون نشاهد التلفزيون ...بعد المغرب...وقبل النوم ..ايضا ..تطلع السوالف ..في هذاك الوقت........

متى تنومين اطفالك ؟

معودة اولادي من صغرهم ينامون بدري حاليا ما بين 8.5 -9 مساء..............وقت الدراسة ..وايام العطلة من 9.5- 11 مساء........

لك مني التحية والسلام ...ومشكورة ..

اذكروا الله .................... كثيرااااااااااااااا
صغيرة حواء
صغيرة حواء
جزاكم الله خيرا الجزاء
لكن ياحبذا لومن تعطين بعض النقاط اللى يمكن حنا لاهين عنها (اللى تخص الاسرة بشكل يومى )
وتذكريينا فيها