أم جمعه

أم جمعه @am_gmaah

عضوة نشيطة

وصفة هايدي الصغيرة لانبات الشعر وتكثيفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العناية بالشعر

بنات ياليت تساعدوني انا ادور طريقة البصل لتكثيف الشعر
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

maha1youssef
maha1youssef
:3_2_21v: صباح الخير انا عانيت من سقوط الشعر بعد الرضاعة و استعمال الاكسجين للشعر عموما قمت بالاتى:
مراعاة التسريح اليومى بخفة
اخذ فيتامين A-H-CALCIUM-B6-B12
عمل حمام شعر اسبوعى بالخلطة الاتية
زيت الجرجير الاصلى-زيت جوز الهند-زيتون-املا-خروع-لوز بنسب متساوية و يترك على الشعر على الاقل ساعة
واتى بنتيجة و الحمد لله ويا رب يفيدك
أم صــلاح
أم صــلاح
:3_2_21v: صباح الخير انا عانيت من سقوط الشعر بعد الرضاعة و استعمال الاكسجين للشعر عموما قمت بالاتى: مراعاة التسريح اليومى بخفة اخذ فيتامين A-H-CALCIUM-B6-B12 عمل حمام شعر اسبوعى بالخلطة الاتية زيت الجرجير الاصلى-زيت جوز الهند-زيتون-املا-خروع-لوز بنسب متساوية و يترك على الشعر على الاقل ساعة واتى بنتيجة و الحمد لله ويا رب يفيدك
:3_2_21v: صباح الخير انا عانيت من سقوط الشعر بعد الرضاعة و استعمال الاكسجين للشعر عموما قمت...
وصفة هايدي الصغيرة لانبات الشعر:

قطعى نصف بصله او بصله واقليها فى الزيت حتى تصبح بنيه مسوده شبه محروقه ارفعى البصل بعد ذلك عن النار وضعيه فى زيتك المفضل وزيتى شعرك بعد ذلك واستمر حتى تلاحظى ان شعرك نبت واصبح كثيفا..

:26:
أم صــلاح
أم صــلاح
وصفة هايدي الصغيرة لانبات الشعر: قطعى نصف بصله او بصله واقليها فى الزيت حتى تصبح بنيه مسوده شبه محروقه ارفعى البصل بعد ذلك عن النار وضعيه فى زيتك المفضل وزيتى شعرك بعد ذلك واستمر حتى تلاحظى ان شعرك نبت واصبح كثيفا.. :26:
وصفة هايدي الصغيرة لانبات الشعر: قطعى نصف بصله او بصله واقليها فى الزيت حتى تصبح بنيه مسوده...
شوفي هالموضوع فيه
ملف عن خلطات تكثيف الشعر وانباته

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=109527

ويارب ينفعك
_تاليا_
_تاليا_
معقول البصل ينبت ؟؟؟ياختي بحط خيشة بصل المهم ينبت
أم صــلاح
أم صــلاح
مو بس البصل حتى الثوم ينبت الشعر