ابني والبكاء ليلاً

الأمومة والطفل

السلام عليكم
انا في مشكله يااخوات
ابني عمره اربع سنوات ونص
وبداء ينام لوحده في غرفه منفصله من عمر 3 سنوات ونصف
في اول الليل يمشي ينام عادي
ولما ساعتين يصحى يبكي بكاء كانه مرعوب
احيان يكون السبب انه يريد ان يذهب للحمام فيتقفز ولا يعقل ويبكي الى ان اذهب به الى الحمام او اكلمه واقله انا اذهب الى الحمام
واحيان بدون سبب يبكي ولا نعرف ماهو السبب بس بكاء وصياح لما اروح الى عنده ويهداء وينام
واحيان يبكي ويقول يريد ان يحظني ويقبلني وينام وكل ماصحوت اسرع وذهبت الى عنده يكون هدؤه اسرع وياخوات كل ليله يصحى مرتين او 3 مرات على هذه الحاله
وقبل نصف شهر حاولت معه بالاغراء لاني حاولت معه بالصياح احيان بالضرب ولكن لم ينفع
اشتريت له سيارات صغار وقلت له اليوم الي ماتبكيش فيه اعطيك سياره فرح
واعجبته الفكره وطبقها اسبوع وفعلاً كان لا يبكي حتى الصباح وياخذ سياره
وبعدين كان يبكي مره ويصحى الصباح يريد سياره اقله انت بكيت ينكر ويبكي بكاء حار
كانه بالفعل مش عارف او مش ذاكر انه بكى
اما من 3 ليالي زادت حالته سواءًً 3 مرات او 4 وهو يقوم الي يسمعه يقول مضروب
رغم اني ماضربش واستحمله وبيقضي وقت طويل في الروضه
ياريت الي معاها حل تسعفني به
فقد ضاق بنا الحال وبالخصوص اني في بدايه الحمل وتعبانه الله يكتب الاجر
وابوه لو يصدق نفسه لا يموته بس انا اهديه واقول له هذا طفل وضروري نعامله
بالهدوء
منتظره ردودكن ودعواتكن له بالهداية
وسامحن كلامي مش مرتب
ام حمزه
10
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SIMPLICITY
SIMPLICITY
السلام عليكم

اختي انتي تقرأين الاذكار عليه؟؟اعني اذكار الصباح والمساء وعند النوم؟؟

وحاولي تشغلين عنده سورة البقرة ..
home2006
home2006
ربنا يعينك انا افتكرت الحكايه انتهت باغراءه بالسياره ...على الله يتحسن وربنا يهديه ويشفيه.
* جناين ورد *
* جناين ورد *
مثل أختي وما نعرف للآن السبب...وبعمر ولدك بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
][§][-~المتغـلية ~-][§][

ياقلبي
طيب تخيلي الي تخيلته هو طفل طموحه كله هالسياره الي بتعطيني ماما
يعني بيستحمل اي الم اي رعب اي كابوس اي شي في سبيل هالسياره وهذا شي ينخاف منه ممكن ياثر عليه بعدين !!

ماقلتي لنا بعد غرفته عن غرفتك وهل بغرفته دباديب ومجسمات ؟ هل وقت نومه تكون الغرفه ظلام
هل ينام بنهار ؟ إذ بكى مرعوب وسئلتيه وش خايف منه وش يقول بضبط ؟

وربي يخليه لكم ويصلحه ويهديه وترا اغلب الاطفال كذا ولكل شي سبب ظلم اننا نحصر السبب لدلع او عناد لان النوم سلطان مافيه مجال يصحى علشان يتدلع شوي اكيد فيه سبب

وربي يطمن قلبك ويقويك ع تربيته التربيه الصالحه لحياه مستقره وهاديه :26:

..
.

ام -حمزه
ام -حمزه
ياقلبي طيب تخيلي الي تخيلته هو طفل طموحه كله هالسياره الي بتعطيني ماما يعني بيستحمل اي الم اي رعب اي كابوس اي شي في سبيل هالسياره وهذا شي ينخاف منه ممكن ياثر عليه بعدين !! ماقلتي لنا بعد غرفته عن غرفتك وهل بغرفته دباديب ومجسمات ؟ هل وقت نومه تكون الغرفه ظلام هل ينام بنهار ؟ إذ بكى مرعوب وسئلتيه وش خايف منه وش يقول بضبط ؟ وربي يخليه لكم ويصلحه ويهديه وترا اغلب الاطفال كذا ولكل شي سبب ظلم اننا نحصر السبب لدلع او عناد لان النوم سلطان مافيه مجال يصحى علشان يتدلع شوي اكيد فيه سبب وربي يطمن قلبك ويقويك ع تربيته التربيه الصالحه لحياه مستقره وهاديه :26: .. .
ياقلبي طيب تخيلي الي تخيلته هو طفل طموحه كله هالسياره الي بتعطيني ماما يعني بيستحمل اي الم اي...
حياكي الله اختي الحبيبه وبارك الله فيكي
اول شيئ اختي ماينام الا واللمبه والعه دائماً يعني مش في ضلام مايقتنعش حتى بالضوء الخافت
ومن ناحية النوم في النهار فنظام الروضه ينوموهم من 12 ونص الظهر الى 2 ونص وفي الليل ماينام الا متأخر على الساعه 11 او 10 ونص بس يصحى الصباح بدري 6 ونص او 7
وغرفته قدام غرفتي يعني لو باب غرفتي مفتوحه اشوفه وهو نايم فوق سريره وهو يشوفني كمان وانا نايمه فوق سريري وفي غرفته العابه الخاصه فيه دبدوب واحد صغيروارنب ومكعباته و وشويه اللعاب مرتبين بعيد عن سريره ومافيش مجسمات خالص في غرفته .
وعلى فكره معي طفل اخر غيره عمره سنتين وينام عندي ولساتي فطمته من 3 اسابيع او اقل
واحس احيان انه بيغير من اخوه ويشتي يلفت نضرنا علشان نهتم فيه اكثر او يضغط علينا علشان
يرجع ينام عندنا والله اني احترت واحتار زماني مش عارفه كيف اتصرف معاه
وفكرت اني اخلي اخوه ينام معاه بس هذا الأمر يشتي تعب لانه يشتي تعويد للصغير وانا في بداية الحمل واعصابي مش مستحمله وتعبانه كثير ادعوا لي يا بنات ربي يعينني ويشفيني اتعب اثناء حملي
ربنا يكتب الاجر والحمد لله على كل حال
كمان لما اسئله ليش تبكي مالك ايش الي يبكيك مايرضاش يتكلم ويسكت ويقول اشتيش يعني يريدني
يا أما يريد يحضني او يريد يقبلني اقله ليش تبكي تعال الى عندي وخلاص من غير بكاء يسكت ولا يرضى يجواب ايش سبب البكاء :( او كما اسلفت يكون يريد الحمام فيبكي ليش البول يصحيه :22:
من صدق احس انه معترض ما يريد يذهب للحمام ربنا يهديه :09:
وجزاك الله خير