ليان@@

ليان@@ @lyan_14

كبيرة محررات

ابي كل وحده راايها ممكن؟؟ابي اكون حلوه بالعرس؟؟ادخلو قبل الاثنين!!

العناية بالشعر

سلااام يااحلوات
ابي اخذ كل وحده براايها اوكي
لازم تكتبين راايك لا تطلعين وتطنشين:23:

شوفو حنا الاسبووع الجاي السبت عندنا زوااج
طيب بس اليوووووووووم انا دريت ان الزواج مرررره مرررررره مرررررررره فخم وكشخه وكل الي فيه تقدروون تقولون هاااااااااااي:21:
انا عندي فستااان شريته قبل كم يووم حلوووووووووو مره ومنااسب للعرس ذا
بس الحين ابي شعري يااحلوات
وودي اصبغه لاني متاكده اذا صبغته مع الفستاان ذا بيطلع شكلي روووعه شكل ثااني وربي:27:
بس انا الحين اخااف اصبغه واقصه واندم بالعيد لان كان ودي اصبغ قبل لا يشوفني خطيبي وترددت وراح ولا صبغت بس العرس ذا مره مره متحااره
تتوقعوون ان الصبغه بيصير حلو شكلها من يوم الاربعااء مثلا للعيد:32:
ولا بتنزل كثير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واذا نزلت وصبغت الجذور بالعيد بيطلع حلوو لان عمري ماصبغت جذوور بس
اانا اخر مره صبغت قبل الرمضااان يعني تقريبا شعري فيه خفيف صبغه وودي اصبغ بس اخاف انقهر بالعيد وبعد بقصه
ابي كل وحده وراايها يالله استنااكم ياحلوات
اختكم
ليوووووووونه:27:
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يسمة ملاك
يسمة ملاك
ليووووووووونة عيـــــــــــــــــــــووووووني

اختي صبغـــــــــــت شعرها وبعد كم شهر نزلت الصبغـــــــــة وردت تصبغ مرة ثانية فقط الجذووووووور
والله مثل ماصبغت أووووووووول مرة
نصيحة لاتفوتيــــــــن المناسبتيـــــــــــــــــــــن توكلي على الله واصبغي لو كنتي ناوية بس انصحج وانتي مثل اختي
لاتصبغيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

وبعدين ياعمري وعدتيني بخلطة وينها وماعليج أمر بس لو تعرفين اي خلطة ويا الحنا علميني يزاج الله خير
ليان@@
ليان@@
هلاااا حبيبتي مشكوووره على ردك
وتشجيعك :26:
والله ريحتيني لمى قلتي ان صبغت الجذور طلعت مثلها يسلمووووووووو
الخطله يااعمري كتبتها بالمنتدى ونسيت وربي مقااديرها انتي شووفيها بالمنتدى اووكي
وخلطه فيها حنه لا ياقلبي مااعرف لان مااطيق شي اسمه حنه ابد ابد

اختك
ليوووووونه:27:
خطيـــــرة ksa
خطيـــــرة ksa
هلا حبيبتي :27: تبين رايي انا اقول مادامك مخطوبة احسن شي اصبغي شعرك لما يشوفك خطيبك:42::42: لان كثرت الصبغ يطلع الشيب اسالي مجرب(الي هي انا):06::44::06:
لان خطيبك احس هو اهم وبعدين صبغت الجذور مرررررررررررررررررة تطيح الشعر::(
ليان@@
ليان@@
خطيـــــرة ksa
اهئ اهئ اهئ اهئ
حطمتينيييي
انا توووووووووني مسكره من خطيبي هو تحمس معي للعرس بعد بس الو شي قالي ليه مختبه جيراان اهل امك!!!!!!ويوم انا ماكشختي لي !!! قال خلاااص سووي الي يطلع حلو عليكي واهم شي تصووورين عشان اشوفك واذا عن مااصبغ شعري الا لمى يشوفني خطيبي بيجي حبيبتي هو اذا انفست ماما يعني اسبووع او اسبووعين بالكثير الله يهوون عليها انشالله :)
يعني انا ماني شاايله هم خطيبي لانه اكييييد بيشووفني بالصور وبعد بيجي بعد كم يووم بس ابي العيد انا والله مره محتاره انتي حطمتيني ويسمه شجعتني اهئ اهئ

وبعديييييييين ليش ليش 35وحده دخلت ولا ردت :( انا ماقلت ابي كل وحده ورااايهاااا مااحبكم خلاااصص :(

ليووووووووووووووووونه:27:
***شعنونتي***
***شعنونتي***
نصيحه اختي لا تصبغين..>>>>>>>>تو صابغه وشعرها مند مر ..
لكن اهم شيء شوفة خطيبك لك..الله يوفقك ويسعدك يا رب :27:
تحياتي

***شعنونتي*** :17: