حياتي البائسة مع زوجي ساعدوني ووجهوني

الأسرة والمجتمع

علاقتي مع زوجي متوترة .. بداية زواجنا كان بيينا مشاكل كثيرة كم مرة وصلت للطلاق وترجع الأمور ثاني .. انا يابنات احبه واحترمه واللي يبيه أسويه عشانه .. ماارضى ازعله بالمقابل هو يقول انه يحبني بس احس حياتي معاه زي الكذبة .. يحاول يخفي عني اموره .. حتى لو سألته عن شي يكذب ومايقول الحقيقة .. انا ساكنة بمنطقة غير عن اهلي .. أمس سوى حفلة واشترى تورتات وكيكات وراح لأهله هناك بس أخواته وأمه وابوه وماقلي تعالي معاي ولا قلي شي الا بعد مارجع .. حزت في نفسي بنات ليش ماقال لي ؟ ايش فيها ! يأخذ خواته ويطلعهم ولايقول شئ ! ايش فيها لو قلي ! اذا خرجنا ومرينا عليهم وسألوه فين رحتوا يكذب ! مايبيهم يعرفوا .. اذا قلت له بروح اسلم على اهلك . يقول لا معاي جلسة مع اخواتي خاصة . جات اخته من منطقة ثانية كل يوم يروح من العشاء حتى 2 او 3 في الليل . كل أخواته متزوجات .. انا مابي أحرمه من أهله بس يشركني معاه . اذا قلت له قال إنتي تكرهي أهلي . إنتي قلبك حقود. والله عشت معاه 10 سنين ان قلبي ابيض ولا اذيت احد ولا غلطت على احدد من أهله .. بنات أرد عليه بعصبية وأغار مره لما اشوفه يهمشني .بنات زوجي ماكان كدا تغير قبل سنتين تقريبا . انا مااقدر اعيش في زواج زي كدا . ابيه يحبني ويعزني .. يقول إنتي بس تراقبيني وين رحت وين جئت ؟ ليش رحت عند اهلك كل يوم ؟ ليش ماتجلس معاي ؟ تفتشي جوالي ! بنات انا معترفة اني انكد عليه وأغار عليه واراقبه لانه مو محسسني بالأهمية . أحسه يكذب حتى لما يقول احبك .. يقول إنتي خسرتيني وانا دايم ماقصر معاك اللي تبغيه اعطيك .. بس أحسه بعيد عني بأميال اللي بيني وبينه مسؤوليه وزواج .. يقول اخواتي مايطلبو مني شي ويكرموني قهوة وشاي وإنتي ايش قدمتي ليه ؟ بنات والله انه يجرحني ويكسرني خاصة انني حساسة واحبه ! ابيه يسوي اي شي ليه بدافع الحب مو بدافع مسؤولية .. لأَنِّي لما اشوف كيف تعامله مع أخواته وكيف كلامه وحبه .. مايطلبوا شئ الا ابشروا ومن عيوني ومايغلى عليكم شئ .. وانا اذا طلبت شئ يتأفف .. يقول اكرموني إنتي لا .. بنات والله اللي احس فيه شعور مميت وحتى من جد طلبت الطلاق لأَنِّي ماقدر أعيش في بيئة زي كدا .. لما تشوفي قدرك ولا شئ عند زوجك ! حتى كلامه الحلو مجاملة حتى يكذب عليك . مالك ولا قيمة عنده .. بنات ساعدوني وكونوا اخواتي ..
40
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى أحمد2
ندى أحمد2
الرقية الشرعية خاصة انه تقولي ما كان كدا
انتي اليوم بس يكون هوا موجود بسماعات الاذن اسمعي رقية عامة بتركيز لو ما بين معاكي شي
حاولي تخليه يسمع هوا كمان
هبة سالم
هبة سالم
  • واضح غلطك و تعلقك الزايد فيه طفشه

يا بنت اعطي قبل ما تاخذي و خليها قاعده في تعاملك مع الرجال

لان هما كده

شوفي لو يبغى منك فراش اول شي يطلعك يمشيكي و لما يشوفك مستانسه طلبك للفراش و لو متنكده سيبك و راح

و زي كده هما عطائهم

اما احنا النساء مبادرين بالاهتمام على غير فائدة

اشغلي نفسك بهوايات او حفظ القرآن

و شوفي من بداية اليوم لو تبغي شي ابسطية و اهتمي فيه و هوه يردها ليكي

بالنسبة لاخواته اظن فعلا هو ما عاد يبغى مشاكل و حزازيات ففصل بينكم

كبري دماغك من ناحية اهله و لا تسأليه عن شي

الا ان جاء قالك عن شي فلا تقولين الا خير ان شاء الله
رحيق الورد...22
رحيق الورد...22
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
نفس كلام ذات قلب اخضر 👍👍
بيسان الحب2012
بيسان الحب2012
قسم بالله كانك تتكلمي عني
انا زوجي نفس زوجك احيانا احاول اطنشه واحيانا مااقدر
الله يعين بس
ميعاد الزبيدي
ميعاد الزبيدي
انا اشوف كذا الوضع احسن من انك تنجبري لروحتهم
لايلاحظ انك تغاري منهم اكتميها في نفسك
وفينهم هم مايسالو عنك اذا بينك وبينهم مشاكل حليها واتووديلهم عشان يكونو يدورو وراكي ويسالو

بعدين مصير الحال يتغير

الطلاق مره مو حل غيري سياستك معه وخليكي غامضه عشان يتقرب

لانكوني لحوحه في الاسئله الرجال يطغش من الاسئله الكثيره

واخيرا خليلك عالم خاص من الاهل والصاحبات واشغلي نفسك معاهم انشغلي باي شي غيره وهو بيرجعلك والدعاء انه ربنا يسخره لكي اهم ش