اسال مجرب

اسال مجرب @asal_mgrb

محررة برونزية

اخي معالج بالقران ...حالتي النفسيه تعبانه

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا فتاة عمري 15 سنه اعاني منذ 3 اشهر من طنين الاذن و كما سمعت انه لا يوجد له علاج
انا عادي متاقلمه مع الوضع لاكن اذا صار الجو هادئ اسمع الطنين .. و اتضايق

هل يوجد علاج شعبي للطنين و هل يمكن ان يكون سبب الطنين هو البرد...وهل هناك اشخاص تعالجو من الطنين.....

و الشئ الثاني معدتي تطلع اصوات ... مزعجه جدا خصوصا في الليل .. اصوات لا تتوقف
هل يوجد طب شعبي بديل .. وانا اخذت دواء من الطبيب يخرج الغازات لاكن بدون فائده

و الشئ الثالث عضلات الصدر تؤلمني واشعر بشد عضلي في منطقة الصدر عملت تخطيط قلب والحمد لله حمدا كثيرا سليم ويقول الطبيب عضلات ومن البرد و اعطاني دهان لاكن لم ياتي بنتيجه

هل السبب في جميع الامراض هو البرد هل الكي يمكن ان ينفع او الحجامه
للعلم لدي فقر بالدم

ارجو مساعدتي...
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
السلام عليكم
شفاك الله وعافاكم ايها الابنة الكريمة
يوجد علاج للطنين بفضل الله
يرجع الطنين الي وجود التهاب في اجزاء الاذن الداخلية والوسطى والتهاب الشعيرات الدموية
في الطب الحديث ينسبونه للالتهاب يمكن لبعض انواع البكتريا التى تسكن تلك المنطقة ولا دواء لهذه البكتريا في الطب الحديث ايضا
ويمكن يرجع لتوتر حاد يسبب انقباض الشعيرات الدموية يمنع توارد الدم للمنطقة المصابة
بعض الناس يصابوا به لوجود رطوبة في الاذن
يعالج اختى بتقطير نقط من عصير البصل مع عسل النحل مع زيت لوز مر في الاذن ولا خوف
يوميا 3 مرات ووضع قطنة في الاذن بعد التقطير استمري شهر على ذلك
بالنسبة لعلاجه بطرق اخرى الحجامة على الاخدعين بفضل الله تزيله في الحال وتمنع الاصوات ولكن لابد ان تقوى جسمك لان الانيميا مانع اساسي من الحجامة
وايضا الانيما ممكن سبب للطنين والدوار
يعنى الانيميا عندك ان الدم لا يصل للمخ بكفاية ولا يصل للاذن الداخلية وان وصل فكمية الاكسجين والغذاء اللازمة لنمو الخلايا ضعيفة
لدغ النحل ايضا جربته وجاء بنتيجة طيبة حسب مواضع الطب الصينى في خمس اماكن حول الاذن بشرط عدم وجود فرط حساسية للدغ النحل
التاكد من عدم وجود خطوط كهرباء ضغط عالي بالقرب من سعادتكم
لان بعض الناس ذو حاسة السمع المرتفع يكون لديهم استقبال لمدى موجات تحت او فوق مستوى البشر
ابعاد الهاتف المحمول عن الاذن لانه خطير ومدمر لانسجة ااذن يصدر عنه فيبريشن عالي
وللتتاكد من ذلك يوضع المحمول او الجوال على سماعة راديو وتعلية صوت الراديو والاتصال بالمحمول نرى خبط شديد وباستمراره لفترات ممكن ان تتلف سماعة الراديو
والشيء الذ يوضع في الحسبان توتر نفسي او حسد او غيره من امراض الجن عافنا الله واياكم منه
هناك نفخات من الجن في الاذن
وارجعي الي باب اذا الاذن طنت في رياض الصالحين
وفيها يقول المصاب اللهم صلي على محمد صلى الله عليه وسلم كما ورد في الحديث
ويمكن ان تقولي عند الطنين ( ذكر الله خير ممن ذكرنى)
اريد منك الرقية ارقي نفسك بنفسك واقرئي القران وانفخي في يديك وامسحي وجهك وسائر جسدك وتناولى خلطة المناعة التى ذكرتها مرات في مواضيع سابقة لي وتناول الكبدة والعسل الاسود المصري والحلبة والرمان
لحين يقوى جسمك وتروح الانيميا تفعل الحجامة وانت مطمئنة بعد ذلك باذن الله
هذا رد مختصر على الطنين
المعدة واصواتها ياريت تحليل براز اولا
مبدئيا غلي كمون محمص وكراوية
القلب وعضلات الصدر
ممكن العضلات بها تشجنات او تقلصات بسبب خلل في توازن الاملاح بوتاسيو صوديوم او بوتاسيوم كالسيوم ربما تكثرين من شرب المياة الغازية المدمرة لجسم الانسان او الاعصاب بها التهابات كنتيجة لعدم وصول الدم الكافي بفعل الانيميا والضعف العام او من تعرض لبرد مفاجيء بعد خروج من مكان دافيء على ما اظن
اللهم الهمنا التوفيق والسداد في القول والعمل
ارجو شرح حالتك بالتفصيل الممل وتسلل المرض وتاريخه وهل يزداد او يقل مع الادوية او مع الحالة النفسية
والاجابة على الاسئلة الموجودة في موقعي لاتاكد من الحالة هل هي من اثر نفسى او عضوى وارسالها لي على الخاص او العام براحتك
لانه يوجد تداخل غريب بين الامراض اظن انه توتر شديد
حبيبة الكويت
حبيبة الكويت
أخى المعالج بالقرآن كفيت ووفيت:26:
فطومه حبيبة أبوها
أخي المعالج بالقرآن جزاك الله على جهدك

أنا إذا توضيت أحاول ما أحط ماي بإذني لأني أحس برطوبه بعد ما يدخلها الماي

وتقريبا صارلي سنتين ملتهبه اذوني

صج انا ما استمر على القطرات اللي يعطونياها الاطباء لأني مليت منها

أحس كأن ماي داخل إذني

فإذا ينفع العلاج اللي حطيته مال عصير البصل

أبي أستخدمه بس ياريت تحددلي الكميات

وهم عصير البصل شلون اسويه او اشتريه يعني؟؟

شاكره لك مقدما

أختــ في الله ــكم
فاطمه
زائرة
بصلة واضربها في الخلاط اواعصره في شاش واخذ المايا حقتها بحدود ملعقة كبيرة واخلطته مع ملعقة صغيرة عسل مع ملعقة كبيرة زيت لوز مر ويوضع في (زجاجة قطارة حقة الانف او الاذن ) بعد تفريغها طبعا من المحلول الفسيولوجي اللي بها ونملئها بمحلول التركيبة ونقطر منها 3 قطرات في احدى الاذن بحيث تكون الاذن اتجاهها لاعلى ثم تترك دقيقة هكذا لامتصاص الزيت ثم يوضع قطنة بزيت زيتون في الاذن ثم تعدل اتجاه الراس ونحط في الاذن الاخرى مثما وضعنا في الاولى
اسال مجرب
اسال مجرب
جزاااااااااااااااك الله الف خير على الرد والمساعده ...

اخي معالج بالقران ... انا طبعي وسواسيه كثير اوسوس بالمرض و لاكني محافظه على الصلاة والسنن و الاذكار اليومي .. فحالتي اصبحت متوتره .....

اخي معالج بالقران .. مرات اكون حزينه جدا و اشعر بالرغبه بالبكاء و لا ادري لماذاااا...و يستمر هذا الحزن يوم كامل وفي اليوم الثاني اصبح طبيعيه او فرحانه جدااا و لا اعلم لماذاااااا.......

و للعلم فانا ملتزمه بحجابي الشرعي و بطاعة والدي و بالصلاة والااذكار .. وامي وابي باحسن حال فهم متدينين ولا توجد اي مشاكل اجتماعيه تسبب لي هذا الضيق.. فانا اقيم الليل .. واحرص على اكمال عباداتي ..ولله الحمد

اخي معالج بالقران..لم استطع ارسال رسائل خاصه لك لان هذه الخاصيه معطله عندي......

اااه نسيت شي.. الطنين بدا منذ بداية فصل الشتاء..و هو يزيد عندما اكون حزينه او متوتره او عندما يكون الجو هادئ و لا بوجد ازعاج
اخي معالج .. عندما اصلي الفجر لا استطيع الرجوع الى النوم بسبب هذا الطنين و خصوصا اليوم عند سماعي خبر منع لبس النقاب في دولتي الكويت فقد حزنت جدا .. حسبنا الله ونعم الوكيل