noor smith
noor smith
رفع ومشكورين
رمش العيون2
رمش العيون2
انا والده قيصرى وياسلام سلم على الالم والله جنني
بس الحمدالله خف كثير لما استمعملت فوار castafast
روعه للالم كنت اخذه 3 مرات والحمدالله قل الالم بس ضرورى المشى ولا يجي للجرح ماء ابدا احرصى على كذا

وكنت اتسبح احنى ظهرى على المغسله وبعد كذا امسح باقى الاماكان لى مااوصل لها بمنشقه مبلوله
والاكل اول اسبوعين كنت على الشرب بمختلف اشكالها تلافيا للاسهال
بس والله للان ظهرى مازال يوجعنى حتى مكان العمليه مؤلمه وخصوصا لما اكون نايمه وارفع ظهرى عن السرير
Q leb
Q leb
رفع ومشكورين
رفع ومشكورين
اولا الحمد لله على سلامتك
وثانيا بالنسبة لجرح العملية لازم تحافظي عليه من الرطوبة وتحرصين على تهويته قدر الامكان
وايضا تمشين شوي شوي وتحاولي تعملي بعض الاشغال بنفسك وممكن تعملي رياضة معينة بس هاذي باستشارة طبيبك طبعا حتى ما يطلع لك كرش مثلي.....
6680n
6680n
الحمد لله على السلامه

ولازم تتحركين عشان تلتئم العمليه بسرعه ويروح الالم كلما تحركتي كلما خف الالم

اضغطي على نفسك بالبدايه وبترتاحين بعدين

انا والده مرتين عمليه وكانت الدكتوره دايما تنصحني بالمشي عشان ماتصير التصاقات كثيره وعشان يلم الجرح امشي وانتي مستقيمه الظهر

وانتبهي من الرياضه العنيفه بس مشي انا كنت امشي بالحوش كل يوم

اما الجرح لاتحطين عليه شي وانتي تسبحين غسلي المكان عادي بس الاهم تنشفينه من الرطوبه ودايما يكون جاف ولو عرقتي حاولي تمسحين مكان الجرح بمسحه طبيه وتجففين المنطقه

وكلي اشياء فيها بروتين كثري منها
الفجرالبعيد@
الفجرالبعيد@
اكلي عدل وامشي والجرح لاتخلينه رطب وحاولي انك تقومين بالراحه واشربي قهوة فيها عنزروت الي هي قهوة لنفاس الي تسوين قهوة عاديه وبالترمس حطي كمون وكسرة مرة وكسرة عنزروته صغيررة ونونخه وتقهوي معها والرشاد مع التمر ولا ملينات ولا شيء والحمدالله نفاسي كان عامرقوق والقرص من اول اسبوع ولا امساك ولا غيرة مع الملينات والله شيء والجرح الحمدالله طبيعي الحين والم زال منه واله اني ماحطيت مسحه ولا مرة ولا شيء اتبعت كلام الدكتورة قالت اهم شيء يكون الجرح ناشف عشان يبرى بسرعه وفعلا