Most magic

Most magic @most_magic

عضوة فعالة

سؤال واحد عن خلطة الريتن والدوكين.....اللي جربت تقول لي...

العناية بالبشرة

سلاااام ياحلوين...انا قريت عن خلطة الريتن اي والدوكين فورت وافالون والكوم...
وقلت للصيدلي يعملها وارسلت السواق يجيبها..بس المشكله اني مااعرف الصيدلي حط الكريمات صح ولا لأ..
اللي ابغى اعرفه لون الخلطه يكون ابيض لؤلؤي مايل للبيج...ولا لأ؟؟؟بس وسلااااامتكم..
اللي تعرف ترد عليه ولاتبخل بالجواب والله محتاااااره...حطيت امس وما احس بحرقه عااااادي...واحس كأني حاطه فير اند لفلي على بشرتي بس مالها ريحته...وشكررررا مره ثانيه....
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

REEM111
REEM111
مرحبا اختي انا جربتها تقريبا 9ايام وماشفت شي ولا حسيت بحرق او تقشير وتركتها وبعدين رحت لدكتور جلديه قال ماتصلح ماتنفع الا للكلف وتحطينه علي مساحه صقيره ماينفع تحطينه علي الوجه كله

انا كنت اابيه يفتحني ويشيل الاثار اللي بوجهي

وبعدين مايصير تخلطينهم مع بعض كل يوم تعصرين من كل واحد بكميات متساويه وتخلطينهم مع بعض

انا نفس خلطتك بس بدون افالون وبدال الكوم عطاني الفا كورت لان الكوم نسبه الكرتيزون كبيره والفا كورت بسيطه
اذا بتجربين جربي اسبوع وشوفي ولاتتعرضين للضوء
REEMA 26
REEMA 26
انا استخدمت الأفالون مع الدوكين كنت اخذ منه شوي شوي واخلطهم واحطهم ببشرتي وحسيت بتحسن بيسط والحين رجعت للألدوكين فقط عشان عندي اثار
REEM111
REEM111
نسيت اقولك الخلطه ماتنفع اللي بوجها حب شباب
اذا تبين اي شي انا حاضره
Most magic
Most magic
مشكورات ياريمات...يعطيكم العافيه...بس نفسي اعرف لونها كذا ولا لا؟؟نفسي اجربها..لان عندي كلف خفيف وابغى افتح شوي...
Most magic
Most magic
reema111..تسلمين ياعمري عالتوضيح..وانا بعد عطاني كريم للحساسيه اخف لاني ارضع...مع انهم يقولون الكوم عادي ممكن للمرضع تستخدمه...ماعندي حب شباب بس كلف خفييييف من قبل لااتزوج على خدودي ونفسي افتح لو بس حبتين...بس انتي كان فيها ريتن اي؟؟؟