المشتاقة الى الجنة
السلام عليكم :26: الف شكر اخت بترا على تجاوبك معى وسعيدة بردك بس مع الاسف انااستعملت منتج نيوستراتا الى قلتى علية وبرضة الى وصفة لى طبيب ممتاز فى الدمام وفعلا اختفى فترة وبعدين انتقلنا للرياض ورجع اكثر من اول ما ادرى لية وهو مثل ماقلتى فراشة ومو عميق بس باين ومزعجنى ومانى عارفة شسوى:24:
الموسوسه
الموسوسه
هلا اختي المشتاقه الى الجنه ............... عندي وصفه من طبيب مصري للنمش والكلف ............. واعرف وحده جربتها وقل النمش اللي فيها بس هي عجازه ماداومت عليها ............الخلطه عباره عن :
ملعقة جلسرين + ملعقتان حليب سائل + كميه من مسحوق الارز الناعم ........ طبعا تخلطين المقادير وتحطينه بوجهك تقريبا نص ساعه ............. وبعدين يشطف الوجه .............. ويفضل استخدام مغلي اوراق وجذور البقدونس ( 10جرامات من البقدونس لكل فنجان من الماء المغلي) طبعا تستخدمين الخلطه يوميا .............. اما مغلي البقدونس في اليوم مرتين ................ سلام ان شاء الله اكون افدتك .
المشتاقة الى الجنة
شكرا يالموسوسة:24: بس الجلسرين العادى الى فى الماركت؟ وشكرا مرة ثانية:26:
بترا
بترا
هلا اختي صدقيني ما اعتقد الكلف الي كان بوجهك اكثر من الي كنت اعاني منه اعطيكي معلومه في كذا نوع من كريم نيوستراتا وهذا النوع جديد والكريم الثاني الي اعطيتك اسمه هذا يعمل peelingارجعي لنوع الكريم وشوفي اذا هو بالضبط او لا !!

لا تيأسي انا كنت اعاني مثلك واكثر لدرجه انه اصبح هوس لكن الان الحمدلله ارجعي للكريمات وفي كريم ثاني ممتاز اسمه TRIO D برضه يعطي نتائج بسرعه يوم من كل نوع من كل كريم:24:
الموسوسه
الموسوسه
اقصد بالجلسرين هو زيت الجلسرين تلقينه تقريبا في الصيدليات وعند العطارين ............ ولونه شفاف .....وعلبته تشبه علبة زيت اللوز المر اذا تعرفينه ...........