شلون اغطي هالقوس بين المجلس وغرفة الطعام

المنزل والديكور

السلام عليكم

عزيزاتي

بين مجلس الرجال وغرفة الطعام فيه قوس كبير .. وأنا ودي اسكره .. مع انه شكله حلو وهو مفتوح يعطي وسع .. بس محتاجه اسكره لانه اذا كان فيه رجال بالمجلس اقدر ادخل غرفة الطعام من باب المطبخ براحتي وارتب الطاوله على كيفي .. فهمتوا علي .. يعني صعب احط الاكل على الطاوله قدام الناس حتى لو كانوا اللي عندي حريم .. وش رايكم ؟؟

هو تقريبا يشبه هالقوس اللي بالصوره .. انا ماابي احط باب خشبي .. ابي افكار جديده ..
ترى الصوره ماخذتها من النت .. يعني مو من بيتي لانه بيتي للحين ماجهز .. بس ابي احط حاجز بين المطعم والمجلس شلوون ؟؟
زوجي مايبي يحط باب خشبي لانه يكلف وانا ماابي باب ابي شي جديد .. ماادري هل فيه نوع من الستاير خاص لهالشي ؟؟ انا ماقد شفت بعيني بس اذا فيه ياريت تساعدوني

26
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!! كراميل بارد !!
صراحة ماعندي فكرة
سعودية اصلية
سعودية اصلية
^
لعيونك
مريحه راسي
مريحه راسي
ماعندي فكره للأسف بس استوقفني توقيعك

دائما دعائي في نفس المعنى

يارب لاتحييني إلى زمن أكون فيه عبئاُ على أحد..
خذ بيدي ..
قبل أن أقول لمن ألقاه عند القيام
خذ بيدي !
أسماء
أسماء
ماعندي فكره للأسف بس استوقفني توقيعك دائما دعائي في نفس المعنى يارب لاتحييني إلى زمن أكون فيه عبئاُ على أحد.. خذ بيدي .. قبل أن أقول لمن ألقاه عند القيام خذ بيدي !
ماعندي فكره للأسف بس استوقفني توقيعك دائما دعائي في نفس المعنى يارب لاتحييني إلى زمن أكون...
الستاره حل حلو واذا حابه ممكن تكون فخمه من المخمل العنابي والشيفون الذهبي المطرز ..وهذه الستاره الي لقيتها بالموديل الي تبينه
أم عبيد2
أم عبيد2
أن عندي نفس الشىء بس مقرره أسوي باب أكوديون من سيدار يفتح من الوسط عشان أخذ راحتي في الترتيب ويكون المجلس شكله مرتب