دمــــوع الــــورد
أختي ابغى أسألك عن دبلوم الديكور
اش تعلموموني فيه
يعني اصمم كوش؟
أو أثاث؟ أو ديكورات منازل زي الأسقف والجدران والحركات هاذي؟
مني فاهمه بالضبط اش تقصدون فيها؟ حاسه أنه صعب اتعامل مع الخامات والأدوات وأركب بمجرد النظر بدون مايكون شي ملموس؟
وبالنسبه للموقع دخلته وحسيت اهتمامه بدورة الأزياء فقط أما الديكورات ماشفت شي؟
وهل هي معتمده؟ وبكم؟
ستايل أكاديمي
أختي ابغى أسألك عن دبلوم الديكور اش تعلموموني فيه يعني اصمم كوش؟ أو أثاث؟ أو ديكورات منازل زي الأسقف والجدران والحركات هاذي؟ مني فاهمه بالضبط اش تقصدون فيها؟ حاسه أنه صعب اتعامل مع الخامات والأدوات وأركب بمجرد النظر بدون مايكون شي ملموس؟ وبالنسبه للموقع دخلته وحسيت اهتمامه بدورة الأزياء فقط أما الديكورات ماشفت شي؟ وهل هي معتمده؟ وبكم؟
أختي ابغى أسألك عن دبلوم الديكور اش تعلموموني فيه يعني اصمم كوش؟ أو أثاث؟ أو ديكورات منازل زي...
مرحبا عزيزتي
منهج دورة الديكور موجود بنفس الصفحة الخاصة به ... والدورة لا تشمل تصميم الكوش .. حيث انها للتصميم الداخلي للمباني من منازل و قاعات و مراكز تجارية و شركات و محلات ..
و بالنسبة لسؤالك الاخر فمهمت مصممة الديكور ليس تركيب الأثاث أو طلي الجدران (مثل مصممة الأزياء فمهمتها التصميم وليس الخياطة ) و مهمه مصممة الديكور تنسيق المكان بما يتناسب مع احتياجات العميل بإستخدام الخداع البصري واللوني ....
وقولك : ( حاسه أنه صعب اتعامل مع الخامات والأدوات وأركب بمجرد النظر بدون مايكون شي ملموس؟ ) بالتاكيد سيكون صعب في حال عدم دراسة أسرار المهنه ... وهذه مهمتنا لبناء المهارات المطلوبه و تزويدك بالمعلومات التي يمكنك من خلالها التصميم بإبداع حتى ولو لم يكن بين يديك أي خامات ملموسة .. فأول جلسه لك مع العميل لن يكون هناك أي خامات للتعامل معها ..كما أن العميل يحتاج لمعرفه ماسوف تعمليه في ممتلكاته ليطمئن ..وهنا الفن .

وقولك انه أهتمام الموقع للأزياء فقط ذلك عزيزتي لأن دورة الأزياء بدأت تقريبا من سنه أما الديكور ( لو راجعتي صفحة أخبار الموقع ستجدي أنها إنظمت للموقع من شهر تقريبا )

ويسعدني مرورك
ستايل أكاديمي
www.style-academy.net
دمــــوع الــــورد
أختي سامحيني على كثرة الكلام بس كيف؟
(تنسيق المكان بما يتناسب مع احتياجات العميل بإستخدام الخداع البصري واللوني)
ستايل أكاديمي
أختي سامحيني على كثرة الكلام بس كيف؟ (تنسيق المكان بما يتناسب مع احتياجات العميل بإستخدام الخداع البصري واللوني)
أختي سامحيني على كثرة الكلام بس كيف؟ (تنسيق المكان بما يتناسب مع احتياجات العميل بإستخدام...
مرحبا عزيزتي و ارجو ان لا تترددي أبدا في السؤال و الإستفسار .. وتأكدي أني بالخدمه

بالنسبه لسؤالك على سبيل المثال :
عميل يرغب بتصميم مكتب لخدمة العملاء فلا نختار للمكتب الألوان الدافئة مثل الأحمر لأنها تزيد العصبية بل نختار ألوان باردة مثل الأخضر البارد .
وايضا غرفة الطعام لا نختار لها اللون الأسود لأنه يسد الشهية بل نختار الألوان الفاتحة للشهية مثل البرتقالي و الأصفر (مالم يكن العميل يتبع نظام لتخفيف الوزن )
هذا بالنسبة للخداع اللوني أما البصري فهو بترتيب الأثاث بحيث يظهر المكان أوسع , أو السقف أعلى وهكذا ..

لذلك وجب تحديد إحتياجات العميل قبل التصميم

اتمنى عزيزتي إني أكون اجبت على استفسارك و اعذريني على التقصير