ام احلى لينا
ام احلى لينا
وين البنات؟
غ0د0و0د0ة
غ0د0و0د0ة
اطلبي من المشرفة نقل الموضول لقسم الحمل و الولادة
او نزلية مرة ثانية هناك
Posy007
Posy007
بنات افضل مرطب للحامل على حد علمي هو زيت الزيتون أصلا الرسول عليه الصلاة و السلام كان يتدهن فيه
و بالنسبة للسمار و الكلف الي بالرقبة أو بأي منطقة بالجسم كله يروح بعد الولادة ما تخافوا و الكلف
و أحس إن دلكة الترمس مع اللبن ممتاااااااااااااااااااااااااااااازة ولا أروع تحطي مقدار من الترمس المطحون مع لبن لين تتشكل عجينة و تغطي كل جسمك و تخليها بصراحة أنا ما أقدر أكثر من 10 دقايق ريحة الترمس قوية و ممكن ترمس مع موية ورد بس باللبن أحسن مقشر ممتاز و طبيعي و النتيجة رائعة
و يارب كلكم تقوموا بالسلامة أنتو و أولادكم و تكون صحتكم و صحبة البيبي ممتازة بعد الولادة
و ترجعوا أحلى صبايا بعد الولادة
*تويتا*
*تويتا*
الله يهون عليك ..أن شاء الله الحين ريحي نفسك عليك بس با الترطيب البسيط والتنظيف البسيط للبشره

يعني مثلا وصفة دكتوره
زبدة الكاكاو +جنسليد +فازلين+زيت الأفوكادو أخلطيهم مع بعض بس سخني الزبده حقت الكاكو على نار هاديه شووي ووخليها في علبه وادهني منها كل اشوي ممكن تظيفي عاد لها زيت جنين القمح

بعد الدش غسول او اي صابوونه زينه لل بشره بدون سكراب لانوو تعب عليك السكراب وانتي محتاجه راحه الا اذا متعوده
زين بس مرتين في الاسبوع

بعدها وجسمك مبلول بيبي اويل مخلوط بجنسليد سايل ..أذا انتي بتطلعين لاحد اما أذا في البيت لو معه جنين القمح زين

حاولي تمشين بس لاتجهدين نفسك كثير

وخليك على الفتامينات والتغذيه ووالله يهون عليك ويقومك واالمولود ان شاء الله بسلامه

كل هذولي تصلح للووجه عادي

وبعد أسبوعين أن شاء من الولاده ابدي عنايه على أستطاعتك

يعني في الاسبوعين الاولى ركزي بس على صحتك ووالخيوط والله يقويك ويصرف عنك كل سوء ويفرح ناظرك بمولودك

فيه خلطه با الكنت امدحتها وحده تقول لسواد الي بعد الولاده تقول رجع لونها ماني متاكده منها ضاره ولا لا بس

والله على كلام البنت شكلها ممتازه هذي الخلطه بس انتبهي مايصلح معها تقشير للجسم

يعني ياهي يا التقشير عشان ماتحترق البشره ووالخلطه هي

هذي شوفي كلام البنت
: لاازالة سواد الحمل في الرقبه والبطن والارداف

--------------------------------------------------------------------------------

noot01-31-2005, 01:02 AM
يطبخ ليمونتين بماء لمدة 15 دقيقه ثم يضرب بالخلاط مع كاس من الماء الذي طبخ فيه الليمون ثم يوضع بعلبة زجاجيه ونضيف عليه علبة المبيض الموجوده بعلبة كنت (المبيض وليس المنشط) لان كنت فيه علبتين المبيض والمنشط ثم نضيف 2 ملعقة جليسوليد الاحمر ويوضع بالثلاجه ويستخدم يوميا ثم اسبوعيا . الخلطه رهييييييييييييييبه ومجربتها اختي تمدحها كثير تقول كنت استحي البس قمصان نوم قدام زوجي من السواد اللي سببه لها الحمل والحين الحمدلله كل ماتحمل بعد الولاده تستعمل هالخلطه ادعووووووووووووووولي

خلص كلامها ومن كلامها أن أنجلى كل سواد الحمل بعدها وانا والله ما جربتها سوي بحث عن هذي الخلطه

وشوفي

ولاتنسينا بدعوه حلووه عاد انتي والبنات بذات الحوامل عاد على وجه وولاده الله يهون عليكم ويفرحكم

أختك
الحزن والدمعه
مشكوورين على الوصفات