مالي بعد الله غيركم

الصحة واللياقة

خوات تعبت ومالي بدنيتي غير الهم والعنا والعذاب تكفون اعاني من البهاق الطرفي كنت اتعالج والحين مو قادره وقفت بسبب ظروفي من تقدر توقف معي باي علاج تعرفها وربي يفك عنها كرب الدنيا والاخره احس انو نفسيتي دماااااااااار مو قادره عاجزه عن فعل اي شي حتى خطابات كنت اقوال القى شخص ويرضى بحالي ويمكن يقدر يوفر لي علاج لكن كلهم كانوا يقولون مايقبلون الرجال بوحده مصابه بالبهاق مع العلم والله انو طرفي بس الحمد الله لجلست لحالي تضيق في الدنيا واحس الم بقلبي مافي مخلوق يحس فيه اللي اللي يعاني مثلي اقوال الحمد الله انو الم نفسيا مو جسدي لكن اخاف انه ينتشرررررررررر حتى اهلي رافضين فكره العلاج خلاص قرر انو مافي فايده يعني كذا ولا كذا راح ينتشررررررررر ساعدوني البنت هالزمن ماتقدر تسوي شي من وراء علم اهله الله يرزقها راحة القلب اللي تساعدني
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ناصرة الحق**
**ناصرة الحق**
لا تسألي البشر أسألي الله بصدق وسيجيبك

عزيزتي تضرعي لله و ألحي عليه بالدعاء وأنت منطرحه بين يديه وسترين العجب العجاب

ستأتيك الدنيا كلها راغمه إليك

وهانحن نقترب من شهر كريم من ربٍ عظيم فاجتهدي ولا تبخلي على نفسك صدقيني مسألة وقت وسينفرج همك راغماً

ولا تنسي أن تلتزمي بالإستغفار ... بنية الشفاء وتفريج ما بك من هم

و سيتغير حالك من حال إلى حال ... ولكن ثقي بالله ... وكوني ذات يقين بأنه سيجعل لك منضيقك هذا مخرجاً قريباً

ولن ننساك من الدعاء بإذن الله ... ولكن لا تعتمدي علينا .. فليس بينك وبينه حجاب ... وأمرنا وأمرك بين قوله كن فيكون

سبحانه الحليم الحكيم .... العلي العظيم
ام الدعاااة
ام الدعاااة
تاكدي ان الله قادر ان يشفيك-------------------بدون دواء---------------التضرع لله والدعاء والصدقة بنية الشفاء-- والصدق مع الله لاتقولين ابجرب اشوف ربي يشفيني او لا-----------------اجزمي وتاكدي ان ربي قادر

ان كان اللي عندهم سرطانات والطب عجز عن علاجهم شفاهم ربي
وياكثر العقيمين اللي سنين يتعالجون فجئه بدون ادويه ربي رزقهم
لاتشيلين هم وفرحي بحياتك ----ولاتفكرين بالزواج ابد ابد---المكتوب بيصيؤ واللي ماكتبه ربي مايجي بالغصب----وترا التفكير والهم يزيد البهاق او اي مرض جلدي

الله يشفيك ويرزقك وييسر امرك -------------ويسخر لك خلقه
بنت عن عشر رجال
تسلمون الله يجزاكم خير
صدفة من **ذهب**
صدفة من **ذهب**
سمعت عن علاج ولا ادري هل هو فعال أو لا خل تفاح مع حبة سوداء مطحونة يدهن بها المكان المصاب شفاكِ الله
تعبت من الرجيمات
لا حول ولا قوة الا بالله

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيج عاجلا غير اجل