ها..حياتي

ها..حياتي @hahyaty

عضوة جديدة

مشروع ناجح بمكه من تشاركني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راح أبدأموضوعي وهوه مشروع حضانه 24 ساعه بمكه والسبب :04::04::04::04:

1-الزواجات (جنة الاطفال منازلهم )تتكرر هذه العباره كثيرا ولانجد لها حلا الا عدم الحضور او الاعتذار والقهر .
2- عدم الخروج لقضاء الحاجه او الشراء (ترجعين وصوتك برا العماره من الصراخ على بزورتك )او (تتفشلين في السوق )
3- ترك الاطفال مع الخادمات وهذا اكبر مصيبه (عاد تعرفون مصايب الشغالات مايحتاج نتكلم )
4- كبت الاطفال في المنازل مع ان لديهم مثل هذه الحضانه يستطيع الطالب تعلم الابتكارات والعادات الجميله بوجود اخصائيات رياض اطفال واخصائيات خدمه اجتماعيه .
5- راحه للام التي في هذه الايام كثرت امراضها النفسيه والجسميه بسبب نسيانها للراحه والنوم والجلوس امام التلفاز لمشاهده مسلسل مثلا .
6- لقد قمت بعرض موضوعي ووجدت تشجيع عظيم ومحاولة المشاركه من كثير من الاخوات في احدى المنتديات بسبب عدم وجود وظائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئف لبنات مكه ووجدت ان هذا المشروع يفيدني ويفيد اخواتي لكن نحتاج دعم مادي .
هل يحتاج هذا المشروع تصريح وماهي طريقه الحصول على تصريح .
:04::04::04::04::04::04:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعـ جده ــة
دلوعـ جده ــة
موفقه حبيبتي
ها..حياتي
ها..حياتي
مشكوره يالغاليه
لكن وين الردود اللي تشرح القلب
الورد 999
الورد 999
والله فكرة حلوة يا غالية ... انا من مكة واقدر أساعدك وأشاركك
فراوله346
فراوله346
وش رايك اشاركك انا معي بكالوريس اداب وتربيه تخصص ريـــــاض اطفال
ranooooon22
ranooooon22
عزيزتي المشروع ده موجود في مكة في مخطط القزاز ورا بنك سامبا للسيدات ممكن تروحي لصاحبة المشروع وتسأليها ...
لكن انا عندي فكرة تانيه ............

ليش ماتاجري ركن في الضيافة او ذي المجاز مثلا وتعملي ركن للاطفال يعني الامهات يتسوقوا ويتركو اولادهم عندكم وممكن تعمليلهم برامج مسليه ..يوم تجيبيلهم مهرجه ويصلح هدا الاربعاء والخميس ويوم مسرحيه من تاليفك صدقيني راح تلاقي تفاعل رائع وافكار احسن من كدا والله يوفقك