كـويتيه قمر
كـويتيه قمر
احداث غزه غيرت ناس وايد وانا منهم

صرت اكثر اطلاع عى عقيدتي ولقيت ان فيه ناس وايد وكبااااار حرفوها وقلبوها على اهوائهم واحنا نتبعهم

فصرت همي الوحيد ديني لا وطن ولاحاكم صار يهمني لانهم فضحوا واحداث غزه كشفت عوراتهم وفسقم ومخالفتهم شريعه الله

نعم تغيرت وجددت ولائي لله ولرسوله فقط ومحاربه كل من حارب اقامه شريعه الله

ومنها الجهاد الي اصبح فرض عين لكن للاسف حرم ممن ينطقون بـ لااله الا الله

قرات كتب ماكنت اعرفها للكبار العلماء
قرات عن اهميه الولاء والبراء الي صار هباء منثور عند كبارنا الي حرفوا الدين على مزاجهم

تغيرت وااااااااااااااايد فوق ماكنت اتصور
اللهم علق قلبي بك فقط يارب وبمن اتبع هديك وسنه نبيك
اللهم اجعلنا ممن ينطقون بالحق في وجه كل من خالف شريعتك ونشر الفساد بين العباد

شكرا لج
ام البراء والضياء
احداث غزه غيرت ناس وايد وانا منهم صرت اكثر اطلاع عى عقيدتي ولقيت ان فيه ناس وايد وكبااااار حرفوها وقلبوها على اهوائهم واحنا نتبعهم فصرت همي الوحيد ديني لا وطن ولاحاكم صار يهمني لانهم فضحوا واحداث غزه كشفت عوراتهم وفسقم ومخالفتهم شريعه الله نعم تغيرت وجددت ولائي لله ولرسوله فقط ومحاربه كل من حارب اقامه شريعه الله ومنها الجهاد الي اصبح فرض عين لكن للاسف حرم ممن ينطقون بـ لااله الا الله قرات كتب ماكنت اعرفها للكبار العلماء قرات عن اهميه الولاء والبراء الي صار هباء منثور عند كبارنا الي حرفوا الدين على مزاجهم تغيرت وااااااااااااااايد فوق ماكنت اتصور اللهم علق قلبي بك فقط يارب وبمن اتبع هديك وسنه نبيك اللهم اجعلنا ممن ينطقون بالحق في وجه كل من خالف شريعتك ونشر الفساد بين العباد شكرا لج
احداث غزه غيرت ناس وايد وانا منهم صرت اكثر اطلاع عى عقيدتي ولقيت ان فيه ناس وايد وكبااااار...
الله يوفقك يا اختنا كويتية والله اسعدني مرورك وكلماتك التي تظهر الضوء الذي دخل حياتك وعقبال كل فرد وأسرة من المسلمين